رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأرسنال في مباراة قوية أمام أندرلخت البلجيكي بدوري الأبطال

ارسنال
ارسنال

يشهد ملعب "كونستانت فاندن ستوك" مباراة قوية بين نادي أندرلخت البلجيكي، وضيفه أرسنال الإنجليزي، في التاسعة إلا ربع مساءًا، في إطار مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتذيل الفريق المضيف الترتيب العام للمجموعة بنقطة واحدة فقط، إذ تعادل مع جلطة سراي التركي وتلقى هزيمة في الجولة الماضية على يد بروسيا دورتموند الألماني.
ويدخل الفريق مباراة الليلة بشعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل الإبقاء على فرصه في التأهل لدور الـ 16 في البطولة الأقوى على مستوى الأندية.
بينما يحتل أرسنال المركز الثاني بـ 3 نقاط، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام بروسيا، والتغلب على جلطة سراي برباعية في الجولة الثانية، وبات أرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية وتحدي الظروف الصعبة التي يمر بها فريقه خلال الفترة الحالية، في ظل الإصابات التي تضرب كافة خطوط المدفعجية.
ويعتمد فينجر على المهارات التهديفية للمهاجم الإنجليزي داني ويلباك، والذي قدم مستويات رائعة مع "الجانرز"، منذ انضمامه إلى الفريق قبل نهاية "الميركاتو" الصيفي بساعات قليلة، فضلا عن المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز.
وفي التوقيت ذاته، يخرج بروسيا دورتموند لملاقاة مضيفه جلطة سراي التركي، ويبحث أصحاب الأرض عن أول فوز بالمسابقة، لتعزيز فرص الفريق وإنعاش أماله في الوصول لدور الـ 16، في حين يسعى يورجن كلوب المدير الفني للفريق الألماني لحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي مبكرًا، على حساب بطل تركيا.