رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهالي طلاب مدرسة "زين العابدين" يناشدون السيسي ومحلب إنقاذ أبنائهم

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أثار قرار "محمد فرغلي" المهندس بهيئة الأبنية التعليمية بعدم إخلاء مدرسة زين العابدين نتيجة وجود بعض التشققات بها واحتمالية انهيارها في أي وقت فضلا عن انهيار السور الخارجي لها وطفح المياه وجود حالة من الخوف والقلق بين أهالي طلاب المدرسة.

كما أصر فرغلي على عودة الأطفال إلي المدرسة إلا أن مدير المدرسة والأهالي رفضوا عودة الطلاب إلي المدرسة.

وترجع تشققات المدرسة إلى قيام سيد زغلول عزام "مقاول"، بحفر قطعة أرض بجوار المدرسة مما أدى إلى انهيار السور، الأمر الذي يعرض حياة التلاميذ والمدرسين والعاملين بالمدرسة للخطر.

وفى المقابل اتخذ مدير المدرسة قرارا بتوزيع التلاميذ علي مدارس أخرى حتى لا يفوتهم العام الدراسي الحالي، دون أن يصدر أي قرار بإصلاح المدرسة.
وبسؤال أولياء الأمور، قال "منير محمود احمد" أحد أولياء الأمور أن الأهالي رفضت عوده الأطفال إلى المدرسة إلا بعد ترميمها، وقاموا بتقديم المحضر رقم 11754لسنة 2014 إداري حلوان إلى النيابة العامة ضد رئيس الحي ، ورئيس هيئة الأبنية التعليمي، فيما أكد طلاب المدرسة أن مدير المدرسة رفض عودتهم وقام بنقلهم إلى مدارس أخرى حتى لا يفوتهم العام الدراسي.

وناشدت المدرسه والاهالي الحي بضرورة علاج أزمة المياه التي اغرقت المدرسة حيث طلب المحامي "ولاء حسين " عم احد الاطفال ،ان يشكل الحي لجنه هندسيه لمعاينه المدرسه وترميمها بشكل سليم.

وناشد الاهالي المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه والمهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء لحل هذه المشكله التي تعوقهم.