رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الزناتي" يشهد حفل تكريم المعلمين المحالين للمعاش والطلاب المتفوقين بأبي النمرس

جريدة الدستور

حضر كل من السيد "خلف الزناتي"، رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمهن التعليمية، والأستاذ "محمد عبد الله"، أمين عام النقابة العامة، احتفالية تكريم المعلمين المحالين للمعاش والمتفوقين من أبناء المعلمين في الشهادات العامة، التي نظمتها اللجنة النقابية للمعلمين بأبي النمرس، بمعهد طيبة العالي لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، تحت رعاية الدكتور صديق عفيفي، رئيس أكاديمية طيبة.
وتخلل الحفل كلمة للزناتي، الذي أوضح خلالها أن المعلمين بالغي سن التقاعد هم الرواد أصحاب العطاء المتواصل طوال سنوات خدمتهم لتأدية أنبل رسالة وهي رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال.
كما أشار الزناتي إلى أن الأبناء المتفوقين في الشهادات العامة هم المستقبل الواعد والغد المشرق الذي سوف يتحقق على أيديهم ازدهار وتقدم هذه الأمة.
وأعرب الزناتي عن عظيم امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على رعايته للمعلمين وحرصه على تحسين أوضاعهم المادية والأدبية، ومضيفاً أن النقابة ستبقى دائماً على خطها القومي المسئول وستبذل قصارى جهدها وستواصل مسيرة العطاء ابتغاء مرضاة الله وخدمة للوطن ولاسيما جموع المعلمين.
وفي نهاية الحفل، تسلم كل من رئيس لجنة تسيير الأعمال والأمين العام درع اللجنة النقابية للمعلمين بأبي النمرس، كما تم توزيع الجوائز على المكرمين.
حضر الحفل شاكر حسين عبد الواحد، رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بأبي النمرس، وحسن محمد إسماعيل، رئيس النقابة الفرعية بجنوب الجيزة، وأحمد يوسف، أمين النقابة الفرعية، وسيد علي، رئيس النقابة الفرعية بحلوان، ومحمد عبد الودود، مدير عام إدارة أبو النمرس التعليمية، والدكتور محمد المرزوقي، نائب رئيس أكاديمية طيبة لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات.