رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. افتتاح السوق الخيري ومهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة

جريدة الدستور

افتتح الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة المنصورة، والدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، السوق الخيري الدائم لطلاب الجامعة بمجمع الخدمات الطلابية، ويضم السوق العديد من الأقسام منها قسم الملابس والأحذية والشنط والبطاطين والمشغولات اليدوية والمواد الغذائية.
جاء ذلك في إطار الرعاية الاجتماعية التي تقوم بها جامعة المنصورة لرعاية الطلاب والعاملين الغير قادرين من خلال توفير بعض السلع والمنتجات الأساسية.
حضر الافتتاح عمداء الكليات والوكلاء ومديري المراكز الطبية وعدد كبير من الطلاب والعاملين بالجامعة.
وفى ذات السياق تم افتتاح المهرجان السنوي للأسر الطلابية والذي تنظمه إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب المهرجان السنوي لأسر طلاب كليات الجامعة تحت عنوان "تحيا مصر" خلال ابتداء من اليوم وحتى 27 أكتوبر 2014 م بمشاركة 16 كلية من الكليات المختلفة.
وتضمنت فقرات المهرجان طابور عرض للأسر الطلابية للكليات المشاركة وافتتاح المعرض الذي يضم معرضا للفنون التشكيلية والأعمال الزخرفية ومجلات الحائط بمختلف مجالات الأنشطة للأسر الطلابية.
كما ضم المهرجان مسابقات رياضية لتنس الطاولة والشطرنج ومسابقة الزراعيين وجوائز فورية في مسابقات حفظ القرآن والشعر والزجل والأدب والمعلومات العامة.
وعبر الدكتور محمد القناوي عن فخره واعتزازه بتواجده وسط أبنائه الطلاب وانه يعمل على رفع مستوى الجامعة في مختلف المجالات والطالب هو الأساس لنهضة الجامعة وسنعمل جميعا طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين للحفاظ على الجامعة ضد أي تخريب.