رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامل يمزق سائق اتهم والده بسرقة سيارته بإمبابة

جريدة الدستور

أمرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار علاء سمير، حبس صاحب مطعم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سائق عمدًا بموقف سيارات إمبابة.
وكشفت التحقيقات التي باشرها يوسف محمد عانوس، وكيل أول نيابة إمبابة، أن المتهم انهال على المجني عليه بطعنات من سكين، ما أدى إلى إصابة المجني عليه بـ5 طعنات أردته قتيلًا في الحال، وأضافت التحقيقات، أن الجريمة وقعت بسبب خلاف قديم بين القتيل، ووالد المتهم عندما اكتشف القتيل سرقة أتوبيس يمتلكه عقب خروجه من صلاة الفجر، حيث أخبره أحد المارة أن والد المتهم هو من قام بسرقته حتى فوجيء القتيل بعد السرقة بقرابة يومين بوالد المتهم يستعلم عن وجود رقم هاتفه بالأتوبيس، ربما يتصل به المتهمون لإعادته إليه مقابل فدية.
وعقب ذلك، أوهمه القتيل بأنه يترك رقمه بالفعل أسفل تابلوه السيارة حتى تلقى اتصالا هاتفيا من مجهولين يطلبون مبلغ 30 ألف جنيه لإعادة الأتوبيس له، فأعطي والد المتهم مبلغ 12 ألف جنيهًا لإيصالها للمتهمين وأعاد إليه الأتوبيس، ثم توجه القتيل وحرر محضرًا ضد والد المتهم اتهمه فيه بسرقة الأتوبيس بعدما انتابه الشك أنه على صلة بالمتهمين.
كما أضافت التحقيقات، أن مباحث السيارات ألقت القبض على والد المتهم ثم أطلقت سراحه لعدم كفاية الأدلة وهو ما أثار غضب المتهم ومنع دخول القتيل بسيارته النقل إلى موقف السيارات والذي يمتلك به المتهم مطعم، إلا ان القتيل لم يهتم بتهديدات المتهم وتوجه إلى الموقف بسيارته لتحميلها بالبضائع، وفور علم المتهم بتواجده أسرع إليها حاملا سكين بين طيات ملابسه.
وأشارت التحقيقات، أنه عندما طالبه بالمغادرة ورفض نشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإخراج السكين ومزق بها المجني عليه حيث سدد له 3 طعنات نافذة بالصدر والبطن وطعنتين بالذراع.

وتمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء محمود فاروق، من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الجريمة وقتل المجني عليه.