رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الزمالك يبحث عن الثقة المفقودة أمام وادي دجلة

جريدة الدستور

يخوض فريق الكرة بنادي الزمالك أول اختباراته اليوم بالدوري الممتاز ، تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جايمي باتشيكو، عندما يواجه نظيره وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام.
وكان الفريق الأبيض قد فاز في أولى جولاته على الجيش ومن ثم تعادل مرتين متتاليتين امام الشرطة والداخلية ليصبح رصيده 5 نقاط يحتل بها المركز التاسع، وعلى الجانب الآخر فإن الفريق الدجلاوي يحتل المركز الحادي عشر بأربع نقاط من تعادل مع بتروجت وهزيمة من إنبي وفوز على الشرطة.
وقد منح البرتغالي باتشيكو، محمد صلاح كافة الصلاحيات لإدارة مواجهة اليوم على أن يكتفي هو بمتابعة سيرها ومشاهدتها عن قرب.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم للإعلان عن نفسه مجددا بعد تعثره في آخر مواجهتين، حيث يهدف المدير الفني الجديد لاستهلال مشواره مع الأبيض بفوز يعيد الثقة للفريق، ولكي يظهر العين الحمراء لخصومه مبكرا، حيث ان الجماهير سترفض أي نتيجة أخرى لاسيما في ظل الدعم الكبير الذي قدمته إدارة النادي هذا الموسم لفريق الكرة.
وقد خلت قائمة الفريق الأبيض للقاء اليوم من الثنائي عمر جابر وأحمد توفيق بسبب تجميدهما من قبل إدارة النادي لعدم تجديد عقديهما، بالاضافة لغياب كل من أحمد علي وباسم مرسي ومصطفى فتحي وصالح موسى ورضا العزب ومحمد شعبان وياسر إبراهيم ومحمد عبد المجيد ومحمود خالد "شيكا".
وعلى الجانب الآخر فإن وادي دجلة يتسلح أمام الزمالك اليوم بمديره الفني الجديد "حمادة صدقي"، الذي تولى القيادة الفنية الأسبوع الماضي، ويسعى لعمل مفاجأة مدوية اليوم للاعلان بقوة عن نفسه خلال مشواره الفني الجديد مع الفريق الدجلاوي.
وقد ضمت قائمة الفريق الدجلاوي العديد من العناصر المتميزة أمثال أمير عبد الحميد ومحمد حمص وعبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل ودودى الجباس واحمد عبد الرءوف وحسام عرفات وأحمد مجدي ومحمود مكى.