رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يُعلن مدربه الجديد اليوم من بين هذا الخماسي

فييرا
فييرا

يعيش مجلس إدارة نادي الزمالك، على صفيح ساخن حاليًا وتحديدًا عقب تعادل فريق الكرة السلبي أمس الأربعاء، أمام الداخلية بالدوري الممتاز، ليفقد الفريق النقطة الرابعة بعد أن تعادل في الجولة الثالثة أيضًا مع الشقيق البوليسي الآخر، اتحاد الشرطة بنفس النتيجة.
ووجه مجلس إدارة الزمالك الشكر للجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على الفترة القصيرة التي قضاها، ومن المنتظر أن يجتمع المجلس الأبيض عصر اليوم الخميس؛ للتصديق على قرار الإقالة، والإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.
وأسفرت الساعات القليلة الماضية عن طرح أكثر من اسم على الإدارة البيضاء، عبر عدد من وكلاء اللاعبين، وبالطبع كان في مقدمتها البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للفريق، والذي اشترط الحصول على مستحقاته القديمة لدى النادي، خلال ولايته الأولى، بعد أن لعبت الأزمة المالية دورًا كبيرًا في رحيله عن القلعة البيضاء.
كما يبرز على الساحة أيضًا مدربا الاتحاد السكندري السابقين، الإسباني ماكيدا والفرنسي دينيس لافاني، بعد أن قدما عروضًا طيبة مع زعيم الثغر في الموسمين السابقين.
وفي الوقت الذي تم فيه استبعاد فكرة الاستعانة بمدير فني مصري، عرض محمد شيحة وكيل اللاعبين، التعاقد مع البرتغالي دوراتي للمرة الثانية، بعد أن كان قريبًا جدًا من تولي الفريق الأبيض قبل أن يتم التعاقد مع حسام حسن خلفًا لـ"أحمد حسام ميدو"، وربما يكون دوراتي هو الأقرب بحسب المعلومات الواردة من داخل البيت الأبيض، في حالة فشل التعاقد مع فييرا.
وأخيرًا وليس آخرًا ترددت منذ قليل، أنباء عن ترشيح أحد الوكلاء للبرازيلي باولو كامبوس المدير الفني السابق لنادي الهلال السوداني.
وقد تخرج الترشيحات عن هذا الخماسي خلال الساعات المقبلة، وقد تحسم الأمور اليوم أو غدًا لاسيما أن الإدارة تسعى للتعاقد سريعًا مع المدرب الجديد للتعرف على اللاعبين وإمكاناتهم قبل انطلاق الجولة الخامسة من الدوري، الذي سيتوقف قطاره مؤقتًا بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباراة بوتسوانا في التصفيات الأفريقية.