رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. أتلتيكومدريد ويوفنتوس في مواجهة خارج التوقعات

أتلتيكومدريد ويوفنتوس
أتلتيكومدريد ويوفنتوس

يشهد ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الاسبانية مدريد، مواجهة نارية من العيار الثقيل في التاسعة إلا ربع مساءً، تجمع بين فريقي اتلتيكومدريد الاسباني، ويوفنتوس الايطالي، ضمن مباريات الجولة الثانية، من المجموعة الأولى، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق اتلتيكومدريد، بقيادة مدربه الأسباني دييجو سيميوني، للحصول على أول ثلاث نقاط له بالمسابقة هذا الموسم، ومحو آثار الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها خلال الجولة الأولى على يد أوليمبياكوس اليوناني، بهدفين لهدف.

بينما يتطلع "اليوفي"، لمواصلة الانطلاقة القوية والتقدم بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقب دوري الأبطال، الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2003، والرد على منتقدي "السيدة العجوز" بشان قدرة الفريق على المنافسة محليا فقط.

ويعتمد سيميوني، علي كتيبة نجوم تضم "فاران - ميراندا - جودين - توران - ماندزوكيتش - كوكي"، بينما يملك ماسيمو اليجري، مدرب يوفنتوس، الثلاثي الخطير "بوجبا - فيدال - تيفيز"، ولكن يبقي غياب المايسترو اندريا بيرلو عن الفريق نقطة ضعف كبيرة، داخل صفوف حامل لقب الدوري الايطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في المجموعة، برصيد 3 نقاط، عقب تغلبه علي "مالمو" بهدفين دون رد، سجلهما الارجنتيني كارلوس تيفيز، بينما يحل اتلتيكومدريد - وصيف بطل النسخة الماضية - المركز الثالث، بدون نقاط.