رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الزمالك يسعى للهروب من "كمين" الداخلية بالدوري

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق كرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ثالث مبارياته أمام الداخلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالدوري المصاري الممتاز، على ملعب استاد الدفاع الجوي.
ولعب الزمالك أمام الداخلية أربع مرات من قبل في الدوري والكأس، وكان الفوز حليفه فيهم جميعًا، ولكن الأمور تبدو أكثر إثارة هذه المرة، لأن الداخلية بقيادة مدربه الكفء علاء عبد العال، يتصدر المسابقة برصيد 7 نقاط من 3 مواجهات بفوزين على المقاولون والنصر 2-0 و 4-0، والتعادل مع لائع الجيش 2-2.
كما لا يخفى على الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن، أن الداخلية هي الفريق الوحيد الذي فاز على الأهلي حامل لقب دوري الموسم الماضي، ذهابًا وإيابًا.
ويسعى حسام حسن لقيادة فريقه لهدف مبكر لحل التكتلات الدفاعية المتوقعة خلال مباراة اليوم، مثلما كان الحال في لقاء اتحاد الشرطة، والذي انتهى بالتعادل السلبي، كما يبدو أن هناك تغييرات متوقعة في التشكيل الأبيض، كون هذا اللقاء هو الأخير لنجم الفريق محمد عبد الشافي، بعد توقيعه رسميًا لصالح فريق أهلي جده السعودي للعب له حتى نهاية الموسم الجاري.
ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعي حازم إمام وعلي جبر ومحمد كوفي ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط الثلاثي إبر اهيم صلاح ومعروف يوسف ومؤمن زكريا (مصطفى فتحي) وأيمن حفني وعبد الله سيسيه وخالد قمر (أحمد علي).
وفي حالة عدم البدء بمحمد عبد الشافي فإن التكهنات تشير إلى الاعتماد على معروف يوسف كبديل له في الناحية اليسرى في ظل استبعاد الثنائي صالح موسى وأحمد سمير من القائمة، فضلًا عن إصابة رضا العزب، وفي تلك الحالة سيتم الدفع بمحمد كوفي في الوسط وأحمد دويدار في قلب الدفاع.
وعلى الجانب الآخر فإن علاء عبد العال يعول كثيرًا على لاعبيه وعلى رأسهم أحمد تمساح ووائل فرج لقيادة الفريق البوليسي لبر الأمان خلال مباراة الليلة.