رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو والصور .. قوات الأمن تمكن مقاولًا من استلام قطعة أرض مخصصة لمدرسة بأسيوط

جريدة الدستور

تمكنت قوات الامن باسيوط بالتعاون مع مجلس مدينة مركز ومدينة أسيوط اليوم الثلاثاء مقاول من قطعة ارض مخصصة لبناء مدرسة تعليم اساسي بحي السلام التابع للوحدة المحلية بقرية منقباد والتي اتول عليها بعض الاهالي.
كانت محافظة أسيوط اصدرت القرار رقم 1164 لسنة 2010 بتخصيص قطعة ارض بمساحة 17 قيراط و12 سهم بجانب الترعة السوهاجية منافع اراضي املاك دولة بجوار محطة مرشحات منقباد لاقامة مدرسة تعليم اساسي ،بعد ان تقدم اهالي منطقة حي السلام والمناطق المجاورة بمذكرة الى محافظ اسيوط الاسبق اللواء نبيل العزبي في ذلك الوقت تفيد حاجتهم الماسة والضرورية لمدرسة تعليم اساسي لحماية اطفالهم من خطر حوادث الطرق المحاصره به المنطقة اثناء عبورهم ( طريق أسيوط القاهرة الزراعي ) للذهاب الى اقرب مدرسة تعليم اساسي تبعد عن القرية بحوالي 4 كيلو متر.
وعقب تخصيص الارض قام بعض الاشخاص بالاستيلاء على الارض المخصصه وقاموا بمنع المقاول المكلف من هيئة الابنية التعليمية من بدء اعماله الانشائية عن طريق غمر الارض بالمياه ووضع دروع بشرية من السيدات.
وقامت قوات الامن اليوم بالتعاون مع مجلس المدينة والابنية التعليمية بتسليم قطعة الارض للمقاول للبدء في اعمال انشاء المدرسة.