رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط "رضا " تاجرة مخدرات الهرم بحوزتها حشيش و200 ألف جنيه وشقيقها لمحاولة تهريبها

رئيس الوزراء، أحمد
رئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة في إلقاء القبض على إحدى تاجرات المخدرات بمنطقة الهرم وشقيقها الذي تعدى على القوات أثناء ضبطهما لمحاولة تهريبها منهم.
 
وكشفت التحريات التي أجريت بمعرفة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث بقيام رضا. ص شهرتها رضا أبو رحيلة 33سنة، بالإتجار في المواد المخدرة، وعلى الفور تحركت مأمورية من قسم شرطة الهرم برئاسة المقدم مروان مشرف رئيس المباحث ونجحت القوة في إلقاء القبض على المتهمة وعثر داخل منزلها على 60 قطعة حشيش وزنت 5 كيلو ومبلغ 206 الف جنيه.

وأفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمة محكوم عليها وهاربة من قضية مخدرات حيث انها هربت من قفص الاتهام من محكمة بنها الكلية قبل النطق بالحكم فى ذات القضية.
واضافت التحريات انه اثناء ضبط المتهم قام شقيقها من الأم ويدعي فرحات. ح 41 سنة عاطل والسابق اتهامه فى قضية مخدرات والمحكوم عليه الهارب فى قضية تسول بإعتراض القوة لمحاولة تهريب المتهمة فتم السيطرة عليه وضبطهما.

بمواجهتهما اقرت المتهمة بالإتجار في المخدرات وان المبلغ المضبوط حصيلة اتجارها واعترف شقيقها بمقاومة السلطات ومحاولة تهريبها فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة الهرم للتحقيق.