رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. "المؤتمر" بالبحيرة يكرم الفائزين بالمسابقة الدينية لحفظة القرآن الكريم

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب المؤتمر بالبحيرة، برئاسة عادل شعلان، أمين حزب المؤتمر، احتفالية لسحب جوائز المسابقة الدينية الكبرى بقرية كوم البركة بكفر الدوار، بحضور أعضاء و قيادات الحزب، حيث تم توزيع 100 جائزة للفائزين بالمسابقة ما بين توزيع 4 جوائز عمرة وأجهزة كهربائية ومفروشات وشهادات تقدير.
من جانبه قال عادل شعلان، أمين حزب المؤتمر بالبحيرة، أنه واجب علينا تكريم حفظة كتاب الله، حيث أنهم فخر لنا، مؤكدا أن الشباب هم أمل الأمة، في النهوض بالوطن من المرحلة الراهبة الصعبة، التي يتعرض لها الوطن من مؤامرات داخلية وخارجية.
وأكد شعلان، على أهمية الدقة في اختيار نواب مجلس النواب القادم، لإعادة مصر لمكانتها بين دول العالم، موضحا أن الاختيار لمجلس النواب القادم، هو بأيدكم وبأصواتكم، حيث أن الدستور الجديد منح نواب المجلس القادم صلاحيات كبيرة في إصدار التشريعات والرقابة على الحكومة، مضيفا أن اختيار عضو مجلس النواب القادم يقع على أساس اختيار الناخب للنائب الذي يمثله.
و أضاف الإعلامي حسين جويلي، رئيس قناة صوت مصر، إن أساس أختيار برلمان قوي، يرجع للاختيار الصحيح بين المرشحين، من أجل نائب يطالب بحقوق دائرته بل حقوق الشعب المصري، مشيرا أننا أمامنا فرصة كبيرة للاختيار الأمثل من المرشحين لمقعد "أنت سيد قرارك".