رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلب: الشعب المصري مصرّ على مواجهة الإرهاب

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الإرهاب ظاهرة عالمية ولمواجهته يجب اتباع استراتيجية دولية للقضاء علي الإرهاب، موضحًا أن ما يحدث يعد قدر الشعب المصري وعلى كافة أفراد الشعب الاصطفاف سويا لمواجهة هذا الإرهاب الغاشم، وأنه لمن الصعب على أية دولة في العالم منع الإرهاب بنسبة ١٠٠ في المائة أو أن تمنع نفسها عنه وأن ما حدث يعد محاولة يائسة لوقف مرحلة البناء التي تشهدها مصر.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي يقوم بها حاليًا رئيس الوزراء لمحافظة الإسماعيلية لتفقد عدد من المشروعات الخدمية، ومنها تفقد قريتي الأمل والمستقبل والمرافق التي تخدم المواطنين بالمنطقة.
وأوضح محلب أن مصر لن تتخلى عن أبنائها وتكتب تاريخًا جديدًا بدماء أبنائها، وقال إن الشعب المصري مصرّ على مواجهة كافة أشكال الإرهاب وتجفيف منابعه بكافة السبل، مشيرًا إلى أننا نبني وهم يخربون، وفي الوقت الذي نرى مسارات البناء والتنمية ونشهد خلالها مشروعات قومية عملاقة نجد من يحاول الهدم وإحباط إنجازات هذا الشعب.
وكان محلب قد أعرب عن إدانته الشديدة لحادث التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بمنطقة بولاق ابو العلا وأدى لاستشهاد وإصابة عدد من أفراد الشرطة، مشيرًا إلى أن مصر في حالة حرب مع الإرهاب وأن الإرهاب يحاول إحباط مسيرة الشعب المصري الذي لن يحبط أبدًا.