رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في 3 مدن جديدة..

"المجتمعات العمرانية" تطرح 55 محلًا تجاريًا للبيع بالمزاد العلني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في 4 مدن جديدة، 55 محلًا تجاريًا وإداريًا وأكشاك خدمات بنظام المزاد العلني، وذلك خلال اليومين المقبلين، على أن تعقد جلسات المزادات بدءًا من 15 وحتى 22 أكتوبر المقبل، بجانب 3 مناقصات عامة لتنفيذ مقار خدمية.
وقال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه سيتم طرح 10 محال تجارية بالسوق التجارية بمساحات تتراوح بين 32.5 إلى 65 مترًا، فضلًا عن 10 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين 32.5 إلى 66 مترًا، وذلك في القطاعين (أ ، ج) بالحي العاشر بالمدينة، وأضاف: يتم عقد جلستي المزاد اﻷولى والثانية في يومي 15 و22 أكتوبر المقبلين.
وأعلن المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة العبور، أنه سيتم طرح كشكين خدمة مواطنين داخل حدود الجهاز، بنشاط تصوير مستندات ومشروبات غازية وخلافه بمساحة 15 مترًا، بنظام مقابل الانتفاع لمدة 3 سنوات، بالمزاد العلني، على أن تعقد جلسة المزاد في 22 أكتوبر المقبل.
وأشار المهندس طارق السباعي، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إلى أنه سيتم طرح 16 محلًا تجاريًا وصيدلية بالحي الثاني والرابع والخامس والساحل، بنظام المزاد العلني، بمساحات تتراوح بين 13 إلى 80 مترًا، وتعقد جلسة المزاد في 19 أكتوبر المقبل.
وأوضح السباعي أنه سيتم طرح 16 قطعة أرض تخزين غرب ميناء دمياط، بالمزاد العلني، بمساحات تتراوح بين 920 إلى 4005 مترًا، وتعقد جلسة المزاد يوم 20 أكتوبر المقبل.
ولفت المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، إلى أنه سيتم طرح 3 مناقصات عامة، تشمل أعمال تنفيذ مبنى مقر الجهاز، ومدرسة ثانوي بمركز خدمات الحي الثالث، وتنفيذ حضانة رقم (2) بمنطقة 108 بالحي الخامس.