رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد العام لنساء مصر يعلن دعم مرشحي الثورة في البرلمان القادم

 الاتحاد العام لنساء
الاتحاد العام لنساء مصر

أعلن الاتحاد العام لنساء مصر، اليوم، دعمه لمرشحى الثورة فى البرلمان القادم من الجنسين، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة الدكتورة هدى بدران "رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنة الإعلامية" بالاتحاد، لمناقشة دور الاتحاد في الانتخابات البرلمانية القادمة وتقديم الدعم المالي والمعنوي والفني للمرشحات، ودور اللجنة في تقديم مقترحات لحل المشكلات الحالية التي تمر بها البلاد، وكيفية دعم مشروع قناة السويس.
وأعلنت الدكتورة هدي بدران، إن الاتحاد سوف يدعم مرشحي ثورتي 25 يناير و30 يونيو، من الرجال والنساء خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، لتقديم كوادر جديدة قادرة على قيادة البلاد إلى الأمام.
وناقش الاجتماع دور الاتحاد فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وفي حل مشكلة بائعي "الترجمان"، وكيفية تقديم الدعم لهم انطلاقا من مسؤلية الاتحاد الاجتماعية.
وشددت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد "المستشار السابق لرئيس الجمهورية لشئون المرأة" على أهمية مشروع نشر وسطية الإسلام من خلال وزارة الأوقاف والتلاحم مع قصور الثقافة، من خلال ترتيب عقد سلسلة من الندوات مع الدكتور محمد مختار جمعة "وزير الأوقاف"، والدكتور جابر عصفور "وزير الثقافة"، لتقديم صورة من الفكر المستنير للإسلام للقضاء على التطرف.
فيما أكدت الكاتبة هدايت عبد النبي "المستشار الإعلامى السابق للاتحاد" أهمية دور الإذاعة في توعية المواطنين، خاصة في القرى والنجوع، بالإضافة إلى دور القنوات التلفزيونية في تغطية الفعاليات المختلفة، خاصة المتعلقة بالمرأة.