رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ كفر الشيخ يبحث معوقات تطوير 53 "مزلقان"

الأجتماع
الأجتماع

عقد المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لبحث تطوير "مزلقانات" السكة الحديد على مستوى المحافظة، مشددا على إزالة بعض الأكشاك أو المباني ونزع ملكية بعض الأراضي التي تعوق عملية التطوير، ومعاينة كل "المزلقانات" الموجود بها مشاكل.
وناقش المحافظ المعوقات التي تواجه تطوير بعض المزلقانات على خطوط السكك الحديد والمتمثلة في "خط قلين – شربين" مرورا بمركز كفر الشيخ حتى مركز بيلا" و"خط قلين - دسوق" وخط دسوق – مطوبس" والعمل على حلها.
من جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد المؤمن، أستاذ السكك الحديدية واستشاري "المزلقانات"، إلى أن التطوير سيتم على ثلاث مراحل بإجمالي 53 "مزلقانا" على مستوى المحافظة، من بينهم 30 "مزلقانا" بهم بعض المعوقات المطلوب حلها من الجهات المعنية.
حضور الاجتماع المهندس حافظ عيسوى، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور أحمد عبدالمؤمن، أستاذ السكك الحديدية واستشاري "المزلقانات"، والدكتور أحمد فرج، أستاذ السكك الحديدية واستشاري "المزلقانات"، والدكتور عبدالمجيد محمد رفعت، المدير التنفيذي لمشروع تطوير "المزلقانات"، والمهندس شبل الجندي، مدير عام سكك حديد منطقة وسط الدلتا، ورؤساء الوحدات المحلية المعنية "كفر الشيخ – قلين – دسوق – بيلا – فوه – مطوبس".