رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حادث رفح.. "الفضالي" يطالب بتطبيق حالة الطوارئ

 المستشار احمد الفضالى
المستشار احمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال

ندد المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي بالحادث الإرهابي البشع الذي وقع في مدينة رفح صباح اليوم مؤكدا على ضرورة تصدي جميع مؤسسات الدولة والشعب المصري لمثل هذه الحوادث الإرهابية.
وطالب الفضالي، بتطبيق حالة الطوارئ العسكرية خلال هذه المرحلة في المناطق الحدودية المستهدفة من قبل الجماعات الإرهابية لتنفيذ عملياتها الإرهابية.
وجدد رئيس تيار الاستقلال، طلبه لحكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالإسراع في إعداد قانون جديد أو إدخال تعديلات جذرية في قانون العقوبات لمواجهة جميع الجرائم الإرهابية والإجرامية التي تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية وكل من ينتمون لهذا التنظيم ويساندونه مما يطلقون على أنفسهم تحالف دعم الشرعية على أن تقوم الحكومة برفع هذا التشريع لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لإصداره وفى أسرع وقت.
وقال الفضالي،: "إن هذا التشريع يجب أن يتضمن عقوبات رادعة تصل إلى الإعدام لكل من يقومون بمثل هذه الأعمال الإرهابية مشيرا إلى أن الواقع يؤكد للرأي العام المصري بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية أن هؤلاء الخونة لن يسكتوا إلا إذا تمت مواجهتهم بتشريع رادع وتوقيع حد الحرابة عليهم ".
وحذر رئيس التيار، الحكومة من تأخير إعداد هذا التشريع مؤكدا أن هذا الفصيل الإرهابي الكاره لمصر وشعبها سوف يستمر في أعماله طالما لم تقم الحكومة بمواجهته بتشريع يقر عقوبة الإعدام لأمثال هؤلاء الخونة.