رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل محاكمة 97 متهمًا إخوانيًا بسوهاج

محكمة جنايات سوهاج
محكمة جنايات سوهاج

قررت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، في جلستها المنعقدة اليوم تأجيل محاكمة 97 متهمًا من جماعة الإخوان المحظورة، بتهمتي اقتحام مبنى محافظة سوهاج، والاعتداء على نقطة شرطة العتامنة لـجلسة  واحد نوفمبر القادم.
كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم محاولة اقتحام ديوان عام محافظة سوهاج، واطلاق الأعيرة النارية على قوات تأمين المبنى، وإشعال النيران في إطارات السيارات، وإحراق عدد من الدراجات النارية والسيارات المتواجدة بالشارع، وإلقاء زجاجات المولوتوف على المبنى.
كما قررت المحكمة تأجيل محاكمة 30 متهمًا من جماعة الإخوان الإرهابية، بينهم 22 متهمًا هاربًا، باقتحام نقطة شرطة العتامنة بمركز طما بسوهاج، إلى جلسة 8 أكتوبر القادم، وذلك لاستكمال مرافعة الدفاع.
وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين من الأول حتى 28، تهمة التجمهر مع أكثر من 5 أشخاص بغرض الترويع والتخريب، واستخدام القوة والعنف، مستخدمين الأسلحة البيضاء والنارية، واستخدام القوة ضد المجني عليه النقيب عبد الحميد توفيق، رئيس نقطة شرطة العتامنة والقوة المرافقة له، وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم، وإجبارهم على ترك محل حراستهم بنقطة العتامنة.