رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يواجه ليفربول..وليستر يستضيف الآرسنال بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة قوية، عندما يتجه إلى مدينة «لندن» البريطانية، لملاقاة مضيفه «توتنهام هوتسبر»، علي ملعب «وايت هارت لين»، في الثالثة والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدخل لاعبو توتنهام، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق الفريق فوزين متتاليين، في أول مباراتين للفريق بالبريميرليج هذا الموسم، على حساب كلًا من «ويست هام – كوينز بارك»، ويسعى النادي اللندني لتحقيق فوزه الثالث علي التوالي، واستمرار نتائجه الجيدة وعروضه القوية التي يقدمها منذ عدة سنوات.
وبالتأكيد يدرك لاعبو وأنصار توتنهام صعوبة المباريات التي تجمع الفريق بـ «ليفربول»، خاصة وأن الأخير تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأخيرة علي يد حامل اللقب مانشستر سيتي، وبالتالي لن يفرط في نقاط المباراة بسهولة.
وبات برندن رودجرز، المدير الفني لوصيف النسخة الماضية، مطالبًا بتحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وتعويض هزيمة ملعب «الاتحاد»، من أجل الدخول في المنافسة مبكرًا، وقبل استكمال باقي المباريات التي تجمع «الريدز» بالفرق الكبرى، وعلي رأسها «آرسنال – مان يونايتد – تشيلسي»، ودعم الفريق صفوفه بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، هداف ميلان السابق، والذي أكدت بعض التقارير الصحفية في إنجلترا على مشاركته أمام توتنهام اليوم، إلى جانب الثنائي الخطير «ستوريدج – سترلينج».
وفي الجولة ذاتها، يلتقي فريق آرسنال الإنجليزي بمضيفه «ليستر سيتي»، في السادسة من مساء اليوم، على ملعب «كينج باور»، وهي المباراة التي تمثل أفضل انطلاقة معنوية يمكن أن تتحقق لأصحاب الأرض، إذا ماتغلبوا على أحد أقوي المرشحين للحصول علي اللقب، خاصة وأن «ليستر»، تعادل في أول مباراة له بالمسابقة مع «إيفرتون»، قبل أن يخسر في الثانية علي يد «تشيلسي» اللندني.
ويحتل «ليستر» المركز الـ 18 في الترتيب العام لجدول المسابقة، وحصوله على الثلاث نقاط الليلة، يدفع به 10 مراكز دفعة واحدة.
وعلي جانب آخر، يسعى أرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية، لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز، وتعويض خسارة النقطتين خلال المباراة الماضية أمام «إيفرتون»، وإن كان الفريق سيعاني إلى حد ما، بعد تأكد غياب مهاجم الفريق أوليفيه جيرو، عن الملاعب لمدة لن تقل عن 3 أشهر.
ويملك «الجانرز» 4 نقاط، من فوز بالجولة الأولى على حساب «كريستال بالاس» بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل مع «إيفرتون» 2-2، في الجولة الثانية.
وفي لقاء آخر، يستضيف فريق «أستون فيلا» منافسه «هال سيتي»، والذي يلعب له المصري أحمد المحمدي، في الثالثة والنصف عصر اليوم، في لقاء خارج التوقعات.