رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيطالي يطالب بعودته للسجن هربًا من زوجته المشاكسة!

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استنجد رجل إيطالي بالشرطة طالبًا منها إيداعه السجن هربًا من زوجته المشاكسة، وذلك بعد ثلاثة أشهر من الشجار الدائم معها أثناء قضائه فترة الإقامة الجبرية في منزله.
وقدم الرجل، 37 عامًا، وهو أب لثلاثة أبناء الطلب لقسم شرطة "تور بيلا موناكا" بشرق العاصمة روما، حسبما ذكرت صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية أمس.
ونقلت الشرطة عن الرجل البائس قوله "ضعوني في الداخل، وإلا سوف تنتهي الأمور بشكل سيء".
ولم يمض سوى أقل من ثلاثة أشهر من فترة عقوبته عن سلسلة من الجرائم الطفيفة، وكان سيتبقى عليه ثمانية أشهر أخرى، إلا أن الرجل فضل حياة السجن خلف الأسوار عن الحياة في المنزل هربًا من جحيم الزوجة التي لا تطاق.
ووصل الشجار والعراك المتواصل بين الزوجين اللذين يقيمان في ضاحية "لارجو فيروتشيو مينجاروني" في روما، حدا أزعج جيرانهم الذين اضطروا لاستدعاء الشرطة لوضع حل له، ونتيجة لهذا نفذت السلطات رغبة الزوج ونقلته إلى سجن "ريجينا كولي" المركزي في روما.
ولم يكن هذا الشخص هو الأول في إيطاليا الذي يفضل حياة السجون عن العيش مع زوجة مشاكسة مولعة بالشجار، ففي مطلع هذا العام طلب شخص يبلغ من العمر 32 عامًا من إقليم "توسكاني" كان يقضي مدة الإقامة الجبرية عن إتجاره في المخدرات، إرساله إلى السجن هربا من زوجته النكدية.