رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة متهم بتمويل الإخوان: زوجي حافظ كتاب الله وبرئ من قتل "السعدي"

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

قالت زوجة إبراهيم دويدار، المتهم بتمويل جماعة الإخوان، إن زوجي بريئا من قتل "محمد السعدي"، وزوجي حافظ كتاب الله، فكيف يقتل؟.
وأضافت زوجة "دويدار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "دريم2"، أن واقعة قتل "السعدي" حدثت في شهر أغسطس من العام الماضي، بينما سافر هو للخارج بعد الواقعة بثلاثة شهور.
وتابعت: "نحن أبرياء من الدم ولا علاقة لنا بوقائع القتل التي تحدث، إحنا أقصى أمانينا نعيش مستورين، زوجي لم يذهب لرابعة، وكنا بنبني بيتنا فازاي هيروح رابعة".
وأشارت إلي أن زوجها سافر إلي السعودية خوفا من اتهامه في القضية "ظلم"، لافتة إلي أن القضية الآن رهن التحقيق والجميع يشهد لزوجها بالاحترام والأخلاق.
وفي المقابل رد منصور السعدي، شقيق القتيل قائلا: "زوجك أستاذ ومربي أجيال لكن كذب علينا وخدعنا، وجالي البيت بعد موت أخي، وحلف واقسم بالله انه مكنش في المسيرة التي قتل فيها أخي، وشاهد إثبات شهد في القضية وقال إن زوجك كان موجود في المسيرة، وأمسك بالميكرفون وقال حي على الجهاد".
يشار إلي أن محمد السعدي استشهد خلال مروره بمسيرة تابعه لجماعة الإخوان، العام الماضي، وأكد مجند ويدعى أحمد محمد أمس خلال حلقة "العاشرة مساء"، أنه تلقى أموالا من المدعو إبراهيم دويدار لممارسة العنف ومساعدة الإخوان في مسيراتهم.