رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة أمين شرطة وإحباط هروب متهمين خلال فض مشاجرة بشبرا الخيمة

مشاجرة
مشاجرة

أصيب أمين شرطة خلال قيام قوات الأمن بفض مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمنطقة بيجام في شبرا الخيمة، صباح اليوم السبت، استخدمت فيها الأسلحة النارية، حيث أطلق المتهمون الرصاص على رجال الشرطة محاولين الهروب أثناء ضبطهم فأصيب أمين شرطة ونجحت القوات في السيطرة على الموقف وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.
وكان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بين كل من طرف أول سامي .م .م (32 سنة - سائق) مصاب برش خرطوش في الوجه وشقيقه عمرو( 30 سنة - صاحب محل أسماك) وطرف ثان علاء الدين .ي .أ (37 سنة -عامل) وشقيقه سامح عامل مصاب بجرح قطعي باليد وأحمد محمد أبو اليزيد (ابن عم الأول) بسبب خلافات الجيرة قام خلالها الطرف الثاني خلالها بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش من أسلحة كانت بحوزتهم.
على الفور انتقل النقيب محمد العجاتي معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة وبرفقته قوة من الشرطة السريين لمكان البلاغ لفض المشاجرة قام الطرف الثاني بمبادرة القوات بإطلاق الأعيرة النارية إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين جميعا وبحوزتهم 2 فرد خرطوش وروسي و4 طلقات.
وأثناء ضبط المتهمين قام المتهم الرابع بمحاولة التعدي على الضابط بسلاح أبيض مطواة كانت بحوزته للهرب منهم وخلال استخلاص السلاح الأبيض منه أصيب أمين الشرطة طه .م . ع من قوة مباحث القسم بجروح قطعية باليد تم السيطرة على المتهمين وضبطهم ، وتولت النيابة التحقيق.