رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حزب الجيل: داعش صنيعة أمريكية يهودية

داعش
داعش

أكد حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي، المنسق العام لتحالف أحزاب التيار المدني الاجتماعي أن ما يسمى بتنظيم داعش هو صنيعة أمريكا واليهود.
وقال الحزب، فى بيان له اليوم الجمعة، أن هذا التنظيم يؤكد إنه يؤدي أدوارا مرسومة له بعناية ضمن المخطط الصهيو-أمريكي المعادي للأمة العربية، وتساءل من الذي أعطى لهذا التنظيم حق تحديد المنافقين والمرتدين ثم قتالهم وحرق بيوتهم وقطع طرقهم والتنكيل بمن يقعون في أسرهم قبل قتلهم بدم بارد.
وقال الشهابي أن هذا التنظيم تناسى أن اليهود اغتصبوا فلسطين وأقاموا عليها إسرائيل واحتلوا القدس المقدسة وأسروا المسجد الأقصى الشريف ثالث الحرمين الشريفين الذي دعانا سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نشد الرحال إليه ويعتدون بهمجية ووحشية على أهلنا فى غزة.
وأضاف أنهم فى هذا التنظيم تناسوا أيضا أن تحرير فلسطين وفك اسر المسجد الأقصى فرض عين على كل مسلم ومسلمة وعندما يتجاهلون كل جرائم اليهود على أهلنا فى فلسطين ويعلنون حربهم على العرب والمسلمين بدعوى أنهم منافقون ومرتدون يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنهم خطر على الإسلام والمسلمين وأنهم صنيعة جديدة للغرب المعادى للفتك بالأمة العربية ودعوى خبيثة لإشعال نار الفتنة في البلاد العربية .