رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رجال أعمال إسكندرية تستقبل وفد المستشارين لدول الاتحاد الأوروبي

جمعية رجال أعمال
جمعية رجال أعمال إسكندرية

استقبلت جمعية رجال أعمال إسكندرية، وفد المستشارين الاقتصاديين والتجاريين لدول الاتحاد الأوروبي، وذلك للتعريف بالجمعية وبحث سبل التعاون مع الاتحاد والمستشارية التجارية لدول الاتحاد بمصر.
أوضحت "الجمعية" خلال البيان الصادر عنها إن الاجتماع كان الأسبوع الماضي، مشيرا إلي أنه ناقش مبادرة الجمعية لإنشاء وحدة تنسيق جهود المنظمات الدولية الداعمة لمشروعات تنموية بالإسكندرية.
وأضاف "البيان" إن الاجتماع ناقش أيضًا مشروع، إنشاء مركز لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالجمعية لخدمة شركات الأعضاء ومجتمع الأعمال بالمحافظة، وكذلك برامج الدعم المقدمة من الاتحاد الأوروبي في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والطاقة المتجددة.
وأشارت "الجبهة" إلي أن الوفد أوضح برامج مساعدات الاتحاد الأوروبي الداعمة للمشروعات الاجتماعية والاقتصادية في مصر, حيث يتعاون الاتحاد مع وكالة التنمية الفرنسية في مشروع توصيل الغاز للمناطق الأكثر فقراً، بالإضافة الى مشروع إنشاء محطة معالجة مياه بكفر الشيخ.
يذكر أن جمعية رجال أعمال إسكندرية هي منظمة غير حكومية، لا تهدف للربح مقرها في مدينة الإسكندرية، وتضم في عضويتها أكثر من 350 عضوًا في مختلف الأنشطة الاقتصادية "الصناعة والزراعة والتجارة والخدمات".