رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوى الثورية: سنتابع أداء الحكومة ولن نتهاون في أي تقصير

القوى الثورية: سنتابع
القوى الثورية: سنتابع أداء الحكومة ولن نتهاون في أي تقصير

بدأ - منذ قليل- مؤتمر القوى الثورية، بنقابة التجاريين، تحت مسمى "المؤتمر الثوري لبناء الوطن" لعرض رؤيتها من الحكومة الجديدة بحضور عدد من شباب الحركات الثورية.

وقال محمد عباس "عضو مؤسس تيار المستقبل، منسق تحالف من أجلك يا مصر": لن نسمح للماضي بأن يصادر المستقبل، مشددًا على قدرة القوى الثورية إلى المشاركة البناءة في صياغة وبناء المستقبل.

واعتبر عباس - خلال البيان الذي ألقاه باسم المؤتمر- إن مهمة القوى الثورية "حماية قاعدتنا الشعبية وكسب المزيد إلى الاصطفاف الوطني الجامع لتأمين المصالح والحاجات الضرورية لأبناء الشعب، وعدم السماح بالمساس بها أو الاعتداء عليها من أي طرف من الأطراف تحت أي شعار أو مسمى".

وأضاف: "نرى أنه مهما اختلفت أفكارنا ورؤيتنا فلا مجال للمعارك بيننا، فنحن جميعا فى مواجهة أعداء الوطن بالداخل والخارج، وعلينا جميعًا أن نتحد لننتصر على الجهل والفقر والمرض والإرهاب بكافة أشكاله".

وواصل "نرى أن الحكومة يجب أن تعلم أنها أتت بعد ثورتين سالت فيهما دماء كثيرة، من أجل أن يتحقق رخاء هذا الوطن، وتمكين الشباب من المشاركة الفاعلة، لذا يجب أن تعمل الحكومة على تحقيق أهداف هاتين الثورتين من استرداد ثرواته المنهوبة وتنفيذ خارطة المستقبل لتحقيق العدالة الاجتماعية، وتمكين الشباب من إدارة موارده وهو ما لم يتحقق حتى الآن".

وأوضح عباس إن القوى الثورية ستتابع أداء الحكومة ولن نتهاون في التصدي لآي انحراف وأنهم سيدعمونها إذا سارت على الخط المستقيم.