رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور والفيديو.. هشام الجخ: شعرتُ بأن حِملاً ثقيلا وأمانة كانت تؤرقني وقد أديتُها

بالصور والفيديو..
بالصور والفيديو.. هشام الجخ: شعرتُ بأن حِملاً ثقيلا وأمانة

أطلق الشاعر "هشام الجخ" الملقب بهويس الشعر العربي مؤخرًا أحدث قصائده بعنوان "المكالمة" فى حفل شعري موسيقي أقيم بالقاعة الكبرى فى مركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضى، وقد حقق الحفل نجاحًا كبيرصا.

تجاوز عدد مرات مشاهدة الفيديو الخاص بالقصيدة الـ240 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" وقد أصبح ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة ويظهر على الصفحة الرئيسية ليوتيوب مصر.

من جانب آخر، روجت شائعات كثيرة بعد إطلاق القصيدة على مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت إلى الفضائيات والصحف بشأن تأييد "الجخ" لمرشح بعينه، لكنه رد على تلك الشائعة عبر صفحته الرسميه على موقع "فيس بوك"، قائلاً: "إن مصر كلها - حتى الآن - لا تعرف كل أسماء المرشحين لرئاسة الجمهورية، وبالتالي فأنا لن أعلن دعمي ومساندتي لمرشحٍ دون الآخر حتى أرى كل المرشحين وبرامجهم الانتخابية ونناقشها في اجتماعات الرابطة ثم يكون القرار جماعيا".

كما روجت شائعة أخرى، بشأن استدعاء "الجخ" من قِبَل جهاز أمن الدولة واعتقاله لكنه أكد أيضا أن شيئا من هذا لم يحدث، أما عن شعوره الخاص تجاه القصيدة فقال الجخ "شعرتُ بأن حِملاً ثقيلا وأمانة كانتْ تؤرقني وقد أديتُها".




فيديو القصيدة