رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو..محامو "لا يمثلني" يطالبون بجمعية لسحب الثقة من عاشور

فيديو..محامو لا يمثلني
فيديو..محامو "لا يمثلني" يطالبون بجمعية لسحب الثقة من عاشور

طالب أعضاء حركة  "لا يمثلني" محامون من أجل العدالة بعمل جمعية لسحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور وأعضاء مجلس الإدارة.

قال إبراهيم سعودي المتحدث الرسمي للحركة، أنه سيتم عرض جمعية عمومية لسحب الثقة من سامح عاشور وأعضاء مجلس الإدارة، عملا بنص المادتين 128 و 129 من قانون المحاماة، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي للجمعية هي أعمال الفساد التى يقوم بها كل من سامح عاشور نقيب المحاميين ، ومحمد طوسون رئيس اللجنة التشريعية، والإخوان المسلمين.

وأضاف سعودي إلى أن هذه الجمعية سيشرف عليها أصغر المحامين سنا وخبرة فى النقابة، وسيتم تقسيمهم على هذا النحو 7 محاميين للنقض و5  للاستئناف و 5 لإدارة الانتخابات.

وفى ذات السياق، أضاف محمود سمير رئيس الحركة إن هناك معوقات كثيرة واجهتها الحملة بعد تعرض أعضاء الحملة لتهديدات من قبل الإخوان وسامح عاشور إلا أن هذه التهديدات لن توقف الحملة، معلنًا أنه سيتم التوجه بطلب رسمي يوم 17 من الشهر الجاري لسحب الثقة من نقيب المحاميين.

وصرح محمد رجب - مدير الحملة- بالأرقام النهائية التى توصلت لها الحملة وهى 1193 استمارة من إجمالي ما تم التصديق عليها و 23816 استمارة ما تم جمعه دون التصديق عليها.

شاهد الفيديو

7F71-lC3keA