رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..ضابط أمن مركزى يعذب 21 مجندا بمعسكر كفر الشيخ


حرر 21 مجند بمعسكر قوات الأمن المركزي بمدينة كفر الشيخ محضرا ضد أحد ضباط المعسكر والذى يقع خلف نادى الشرطة متهمينه بتعذيبهم في طابور الأستقبال، ووضع الرمال فى أفواههم وضربهم .

كان مستشفي كفر الشيخ العام قد استقبل 21 مجند مستجد من معسكر قوات الأمن المركزي بكفر الشيخ بعضهم مصاب بحالة إغماء وأخرين فاقدين النطق ووجود سجحات وكدمات بالذارعين والصدر والبطن.

الدستور الإلكترونى انتقلت للمستشفى لنقل لحظات الالم التى عاشاها هؤلاء المجندين داخل المعسكر.

وقال المجند رضا محمد عبد الله أن الضابط قام بتعذيبنا دون هوادة أو رحمة وذلك بضربهم وأمرهم بالزحف على الرمال الساخنة.

وأضاف زميله المجند باسم إبراهيم مخيمر  أن الضابط مصطفى كان يضربهم " بالبيادة " بعد سبهم بأمهاتهم وآبائهم وإنزالهم فى  "المجارى " .

وصرح الدكتور لطفي عبد السميع مدير المستشفي أن ذلك من جراء طابور الاستقبال والسحل الذي آجراه الملازم أول مصطفي .أ لمدة سبع ساعات متواصلة تحت أشعة الشمس المحرقة ولهيب رمال المعسكر ومنع عنهم مياه الشرب.

كما أكد بعض الجنود وأكثر من 200 شخص من ذويهم الذين تجمعوا داخل المستشفي  مطالبين  رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة ووزير الداخلية بسرعة وقف الضابط والتحقيق معه.

وقال اللواء جمال مبارك مساعد مدير أمن كفر الشيخ للشئون المالية والإدارية الذى حرص على التواجد بين الأهالي إن هذا تدريب بغباء من ضابط غير مسئول وتصرف فردي منه وتم تحويله للتحقيق.

وأوصح أحمد عطية الإدارى بالطوارئ أن الستشفى قد استقبلت كلا من

ناصف عوض ناصف، راشد أحمد محمد،احمد محمد عبد الهادى، أحمد خيرى ابراهيم، رضا محمد عبد الله، أيمن جلال محمد، محمد شعبان أحمد، سلام الزاهى أحمد، عبد العزيز محمد شعبان، عمرو حمد عبد المنعم، عبد الله عبد الهادى، محمد سعد ابراهيم، احمد عوض غانم، باسم ابراهيم محمد، محمود على فكرى، محمد عبد الله كامل، محمد على على خفاجى، مدحت رمضان، ابراهيم مصطفى ابراهيم، محمد عباس السعيد، محمد عادل ابراهيم.

وقد تجمهر أهالى المجندين أمام المستشفى لإطمئنان على أبنائهم وقد أصدر وزير  الداخلية أمرا بالقبض على الضابط بعد إيقافه عن العمل.