القاهرة : الأربعاء 21 فبراير 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الأبراج اليوم
الأربعاء 14/فبراير/2018 - 11:07 ص

حظك في الفلانتين حسب برجك

الفلانتين
الفلانتين
جهاد التابعي
dostor.org/2058302

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب نرى أن لكل شخص طريقة للتعبير عن حبه للطرف الآخر، وأوضح عالم الأبراج أن لكل برج له حظه في هذا اليوم وفي تلك السطور نوضح:

الحمل
أنسب شيء يجعلك تستمتع بهذا اليوم هو الاسترخاء والاستمتاع بمساج هادئ والعشاء على ضوء الشموع، وقد تشعر ببعض الحماس والميل للتسرع في اتخاذ القرارات تجاه الطرف الآخر، فكر في جميع الاحتمالات وتأنى قبل الاندفاع والتورط في أي وعد حتى لا تندم لاحقًا.

الثور
في هذا اليوم وجود القمر في برجك يشجعك على التخلي عن تحفظك وجمودك المعتاد، فقد اعتاد دائمًا أصدقاؤك إلى اللجوء إليك لأخذ النصائح العملية والجادة، لكن في هذا اليوم قد تجد نفسك تطيح بأغلب ثوابتك، كما أن كوكب المريخ يحفز الجاذبية لدى أصحاب برج الثور للجنس الآخر حتى منتصف شهر مارس، استمتع بجموح أفكارك ورغباتك وأطلق العنان لأفكارك المجنونة وغير المعتادة، وافعل شيئًا جديدًا مختلفًا مع شريكك.

الجوزاء
هذا اليوم هو الأنسب للاستمتاع ببعض الرفاهية مع شريكك، عشاء رومانسي في مطعم راقي، استخدم الكلمات الرومانسية لوصف مشاعرك لكن اعتمد على مبدأ التشويق في العلاقة واترك الطرف الآخر يريد المزيد، واخلق القليل من الغموض لجذب انتباه شريكك.

السرطان
قد تشعر أنك بحاجة لمزيد من الصراحة مع شريكك، وقد تحتاج للتفاوض من أجل إجازة من العلاقة أو إنهائها، وهذه ليست مفاجئة، فأنت تشعر منذ فترة بعدم الارتياح وتحتاج لإعادة التفكير أو التغيير أو أخذ فاصل قصير قبل استئناف العلاقة مجددًا، يشجعك فينوس كوكب الحب على بدء علاقة جديدة مع طرف من ثقافة أو بلد مختلفة، فأنت في الفترة القادمة جذاب للجنسيات الأخرى، لو كان لديك رصيد كافي لقطع تذكرة طيران لا تتردد في السفر، فربما تجد نصفك الآخر في قارة أخرى في هذه الرحلة.

الأسد
يدعم وجود القمر في برجك المشاعر الصادقة، فهذا اليوم فرصتك لتقوية الروابط بشريكك، وأنسب نشاط تفعله هو القيام بمغامرة يشعر فيها الشريك بالإثارة وتحرك الأدرينالين ويشعر أنه يمكنه الاعتماد عليك والثقة فيك، يمكنك الذهاب في جولة إلى مكان جديد أو حتى السفر بلا تحديد وجهة أو القيام بجولة بالباراشوت، إذا كنت تمر بقصة حب تجاه شخص بينك وبينه فارق في العمر، لا تقلق وضع في اعتبارك أن اتباع ما يمليه عليك قلبك هو كل ما يهم.

العذراء
يدعم القمر الرومانسية في العمل لبرجك، فلا تستغرب إذا وجدت رسالة على بريد العمل من زميلك يعبر لك فيها عن حبه في الأيام القادمة، لا تبحث عن الحب بعيدًا، فهو موجود في الأشخاص الذين تقابلهم خلال روتينك اليومي، لا تخشى التعبير عن عواطفك والخروج عن صمتك الذي كنت تحاول تحقيق الهدوء والاستقرار عن طريقة الفترة الماضية.

الميزان
أنسب شيء تفعله في هذا اليوم هو السفر خصوصًا في مكان به مرتفعات أو تلال، والإقامة في مكان مريح وتناول إفطار لذيذ، هذا سوف يجدد علاقتك القائمة إذا كنت مرتبطًا، أو سيشعل شرارة علاقة جديدة، تتزاحم الكواكب في منطقة الحب لديك، لذلك قد تشعر أنك مشتت قليلًا في الحب، فلا تتوتر وامنح الأولوية للمرح والاستمتاع بالوقت وإذا شعرت أنك غير مهتم بالاحتفال بعيد الحب مع أحد لا تضغط على نفسك، احتفل بالحرية على طريقتك.

العقرب
وجود كوكب المشترى يجعلك براقًا، فأي شيء ستقوم به افعله بأقصى طاقتك، أن تجذب الكثيرين في هذه الفترة، لكنهم معجبون بك فقط، وأنت غير مهتم، وهناك شخص يحمل لك مشاعر صادقة منذ فترة لكن الخجل يمنعه من الإفصاح عنها، أنسب شيء تفعله لقضاء اليوم وإعادة الشغف لمشاعرك هو الجلوس أمام البحر، أو ركوب فلوكة مع شريكك أو المشي معه في مكان هادئ ويدك في يده.

القوس
قد تشعر أنك تميل للسهر لذلك يناسبك الذهاب لحفلة صاخبة وإظهار بعض قدراتك في الرقص، وعلى الرغم من ميلك للانطلاق لكن وجود فينوس في منطقة العائلة والبيت يجعلك تشعر أيضًا برغبة في قضاء اليوم مستريحًا على أريكتك وسط عائلتك وتناول عشاء بسيط أمام التلفزيون، قد تشعر بحنين لعلاقة قديمة أو تتجدد علاقتك بحبيب في بلد أخرى، وقد تتلقى مكالمة رومانسية طويلة من حبيب مسافر عبر سكايب.

الجدي
إذا كان هناك شخص يعتبر الاحتفال بعيد الحب تفاهة أو إهدار للوقت فهو أنت، ولكن هذا العام تشعر بالحنين لأن تصبح محبوبًا ومدللًا قليلًا من قبل شريكك، وأنت تستحق ذلك فلا تتردد في قضاء اليوم مع شخص يهتم بأمرك فعلًا وليس مهمًا وجود الزهور والمظاهر البراقة للاستمتاع باليوم فيكفي وجود الاهتمام والمشاركة.

الدلو
مع وجود حالة نشاط عاطفي في كثير من الأبراج، ستجد الكثير من المعجبين بك الفترة الحالية، وستجد نفسك محاط بالكثير من الأشخاص المتنوعين، قد ينتهي الأمر بعلاقة ناجحة وقد تكون مجرد فرصة جيدة لاختبار توقعاتك وفضولك تجاه طرف آخر يلفت انتباهك، لكن ربما يضر هذا بأحد صداقاتك الحالية، عبر عن مشاعرك بالطريقة التي تستريح إليها، وتذكر أنك لست مضطرًا لفعل شيء استثنائي أو شراء هدية غالية لإثبات أهمية الشخص لديك.

الحوت
يحمل لك عيد الحب هذه السنة عواطف جياشة، لا تهمل أحلامك الفترة القادمة، فاللاوعي لديك يحاول أن يوصل لك رسائل لها معانٍ مهمة وقد تحمل تأثيرًا على علاقاتك الفترة القادمة، قد تشعر بحنين لحب قديم، وهذا اليوم يعتبر فرصة للتعبير عن مشاعرك في الحب أو حتى اللوم على جرح قديم، لا تتردد إذا كنت تفكر في عمل تغيير جديد في مظهرك.

حظك في الفلانتين حسب برجك
حظك في الفلانتين حسب برجك