القاهرة : الأحد 19 نوفمبر 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
المرأة و الطفل
الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:48 م

الجمعة.. مجلة «ديزاين جايد» تنظم ملتقى المصممين السادس فى مصر

مجلة ديزاين جايد
مجلة "ديزاين جايد"
شيماء دهب
dostor.org/1473314

تنظم مجلة «ديزاين جايد» ملتقى المصممين السادس في مصر، حيث يقام هذا العام في القاهرة والإسكندرية تحت عنوان «الإعلان بين الماضي والمستقبل».

وقالت خلود جلال، المدير التنفيذي، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إنه من المقرر أن يبدأ الملتقى يومي الجمعة والسبت 21 و22 يوليو الجاري في القاهرة، بمكتبة الجامعة الأمريكية «الجريك كامبس» بباب اللوق، ويوم 29 يوليو في الإسكندرية بقصر الأنفوشي الثقافي.

يهدف الملتقى إلى إثراء الوعي الفني لدى الفنانين والعاملين بمجال التصميم وذلك بعدة محاضرات وورش عمل، تتناول فيه أهم مستجدات التكنولوجيا التي تخدم القطاع الفني عامة والجرافيك خاصة.

وأشار أحمد هاني، رئيس مجلس إدارة المجلة، إلى أن أسبوع التصميم في مصر حدث له قيمته الفنية والعلمية، داعيًّا كل المهتمين للحضور سواء أفراد أو شركات للتفاعل مع هذا الحدث السنوي.

ويستضيف ملتقى المصممين السادس البروفيسور ريان عبدالله، مؤسس كلية الفنون الجميلة بالجامعة الألمانية بالقاهرة وواضع التصميم الجديد لرمز الدولة الألمانية، مطور العلامة التجارية لكل من سيارات فولكس فاجن، أودي كضيف شرف أسبوع التصميم في مصر لهذا العام.

ومن المقرر مشاركة العديد من الشخصيات البارزة منهم ١٥ متحدثًا من محترفي المجال الفني والجرافيك، منهم الدكتور مجدي عزت، أستاذ الهندسة الميكانيكية وأستاذ الطباعة والتغليف في كلية الفنون التطبيقية، ومحمد محمود طنطاوى، مدرب معتمد من شركة مايا، وله العديد من المشاركات في المسلسلات والأفلام، وكذلك العديد من الإعلانات بالتعاون مع الوكالات العالمية، وكريم أبوشوشة، من رواد فن المحاكاة الواقعية.

ads