القاهرة : الثلاثاء 25 أبريل 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
محافظات
الجمعة 17/فبراير/2017 - 04:36 م

نواب المنيا يشيدون بالمحافظ الحالي

العقيد إيهاب عبد
العقيد إيهاب عبد العظيم عضو مجلس النواب
المنيا نجلاء فتحي

أكد العقيد إيهاب عبد العظيم عضو مجلس النواب عن دائرتي مغاغة والعدوة، أن حركه المحافظين الأخيرة موفقة، وان التغيير مطلوب في حال تطلب الأمر ذلك.

وعن تولي سيدة منصب محافظ، علق النائب قائلا: إنها تجربة جديدة نتمنى نجاحها، خاصة أن سيدات مصر قادرات علي تحمل المسئولية، وأتمني أن يكون تولي المناصب القيادية بالكفاءة دون النظر إلي كونه رجل أو سيده، مضيفا أن محافظ المنيا الحالي اللواء عصام بديوي يعد من افضل المحافظين علي الإطلاق، خاصة أنه دائم التفاعل بشكل مباشر مع المواطنين، ويسعى الى تلبيه احتياجاتهم.

من جانبه اكد اللواء اشرف جمال نائب بندر المنيا، أن حركة المحافظين موفقة، واختيار سيده لتولي منصب محافظ اختيار موفق، فالبرلمان به 90 سيده من مختلف محافظات مصر، جميعهن متفاعلات مع دوائرهن، ولهن دور بارز في البرلمان، ولا مشكلة في ذلك طالما ستكون قادرة علي استغلال موارد المحافظة وتنميتها وأدارتها بشمل جيد.

وأشاد النائب بدور اللواء عصام البديوي محافظ المنيا الحالي، باعتباره قدوة للمسؤولين، وشخصيه يجب تدريسها من حيث التواصل مع المواطنين بشكل مباشر والاستماع اليهم ومحاولة حل مشكلاتهم، مؤكدا أن محافظه المنيا كانت تدفع ثمن مقتل السادات منذ عام 1981 حتي العام الماضي فقط، إلي أن بدأ المسؤلين الاهتمام بها، من خلال تعيين محافظ يتفهم طبيعة مشكلات المنيا مثل اللواء عصام البديوي.

ads