رئيس مجلس التحرير محمد الباز
الدستور الورقي القاهرة : السبت 21 يناير 2017
ads
ads
إستياء من المسابقة التى أجرتها وزارة الاوقاف واتهامات بوجود محسوبية

معركة الدعاة المؤقتين و"مختار جمعة" تنتقل الى ساحات المحاكم

الأربعاء 11/يناير/2017 - 03:44 م
طباعة مختار جمعة وزير الاوقاف مختار جمعة وزير الاوقاف كتبت: منى محمد علي
 
إنتقلت معركة الدعاة المؤقتين ومختار جمعة وزير الاوقاف الى ساحات المحاكم بعد قيام أكثر من 500 داعية بعمل توكيلات لرفع قضايا على الوزير خاصة بعد حديثهم عن وجود محسوبية ووساطة فى المسابقة التى أجرتها وزارة الاوقاف مؤخراً .
رحب "جابر طايع" رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، بالقضايا التي عزم خطباء المكافأة رفعها ضد الوزير "مختار جمعة"، مؤكدا أن الوزارة تسير في طريقها الصحيح تجاههم، وذلك بعد أن كشف خطباء المكافأة في جميع المحافظات عن قيامهم بعمل 500 توكيل لتقديمه للمحامي "نبيه الوحش" لتحرير قضايا ضد وزير الأوقاف بصفته وذلك من أجل تعينهم، وأعربوا عن استيائهم من المسابقة التي أجرتها الوزارة، واختيار عدد منهم بالوساطة والمحسوبية.

ومن جانبه أوضح المحامي "نبيه الوحش" أنه تم الإتفاق مع ثلاثة ألاف من الخطباء لرفع قضية من شأنها التثبيت، مشيراً إلى أن هناك معركة دائمة مع "الوزير" لم تنته بعد، نظرًا لأنها وزارة يشوبها الفساد من كل جانب، وتابع "الوحش" في حال اكتمال التوكيلات سوف يقوم برفع القضية ضد الوزير بصفته، لافتا أن هؤلاء الخطباء دعاة الوسطية والاعتدال ومن أبناء الأزهر الشريف ويحق لهم التعيين.

جاء ذلك بعد أن صرحت وزارة الأوقاف بانتهائها من ملف خطباء المكافأة، بنجاح عدد كبير منهم ورسوب البعض الأخر، مؤكدة من لم يجتازوا الامتحانات غير مؤهلين على الخطبة ولم يحق لهم التثبيت.

شارك


تعليقات Facebook

تعليقات جريدة الدستور

ads