القاهرة : الثلاثاء 27 يونيو 2017
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
ads
محافظات
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 03:26 م

افتتاح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى كليات جامعة الفيوم

افتتاح مسابقة الطالب
الفيوم هيام عزام
dostor.org/1252956

شهد الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، اليوم، افتتاح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

حضر الإفتتاح الدكتور محمد عبد الوهاب مرسي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية ورئيس لجنة التحكيم وأعضاء اللجنة والتى ضمت كل من الدكتور عبد الرحيم الجمل والدكتور محمد شديد حسن والدكتور هيثم الفيل والدكتور وائل طوبار والدكتورة عبير ياسين والدكتور محمد إبراهيم مبروك والدكتور وليد على محمد والدكتورة نبيلة مرزوق والدكتور أحمد عبد السلام والاستاذ هشام عويس امين عام الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

بدأت فاعليات المسابقة باجراء الاختبارات الخاصة للطلاب المتقدمين من جميع كليات الجامعة، وخلال كلمة الدكتور خالد حمزة رئيس جامعه الفيوم وصاحب فكرة تعميم إجراء المسابقة على مستوى كليات جامعات الجمهورية عندما كان يشغل منصب نائبا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقدم الترحيب للطلاب المتقدمين للمسابقة والبالغ عددهم 44 طالب وطالبة، مطالبا إياهم بالمشاركة الفعالة في تقديم رؤى وأفكار تفيد بالنهوض بجامعة الفيوم حتى تنال ما تستحقه من مكانة مرموقة بين الجامعات الاخري وأكد على مدى اعتزازه بانتمائه إلى جامعة الفيوم سواء كطالب أو رئيس للجامعة ونوه بأن الجامعة ستحتفل بخريجيها في عيد العلم القادم.

كما قدم الدكتور محمد عبد الوهاب التهنئة للحضور بمناسة قدوم المولد النبوي الشريف، موضحا ان الجامعة لا تالوا جهدا في سبيل استمرارية وتطوير المسابقة حتى يصبح طالب جامعة الفيوم واجهة مشرفة لجامعته.

وأوضح الدكتور خالد عطا الله انه سيتم اختيار الطالب المتميز على المستويين العلمي والرياضي والثقافة العامة والتنمية البشرية واللغات الاجنبية.

ads