رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من المطار إلى المتحف.. تفاصيل زيارة ويل سميث في القاهرة «صور»

جريدة الدستور

على غرار زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى القاهرة، زار النجم العالمي ويل سميث مصر، أمس الأحد، لتنشيط عملية السياحة في مصر، وتأكيد ثقة العالم فى الأمن والأمان الذى تنعم به مصر فى الوقت الحالى.. وفي هذا السياق يرصد «الدستور» تفاصيل زيارة ويل سميث لمصر وبرنامج الزيارة الذي اتبعه النجم العالمي.

 

الوصول

وصل النجم  العالمى ويل سميث وعائلته، فجر الأحد، بصحبة زوجته وأبنائه ووالدته وباقي أفراد عائلته، على متن طائرة خاصة قادماً من المغرب، لزيارة المناطق الأثرية والسياحية فى مصر، وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية مع العاملين بالمطار الذين فوجئوا بوصوله إلى مصر، حيث لم يكن معلنا عن زيارته من قبل.

 

بداية الجولة

بدأ ويل سميث جولته السياحية داخل مصر بالتوجه لمنطقة الأهرامات، في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة فجرًا، وحرص النجم العالمى وعائلته على التقاط الصور السيفلى أمام أبو الهول، وذلك تعبيرا عن سعادتهم بزيارة مصر، معبرا عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام.

 

شروق الشمس

فور وصول ويل سميث إلى الأهرامات، التقى النجم العالمي بالدكتور زاهي حواس، وكان حريصا على مشاهدة شروق الشمس بمنطقة الأهرامات، كما التقط العديد من الصور بصحبة الحضور، وظهر الدكتور زاهي حواس في الصور وهو مصاب في قدمه لكنه أصر على التواجد بصحبة ويل سميث من أجل الجولة.

 

فندق ميسي

حرص ويل سميث على التواجد في نفس الفندق الذي أقيمت به الاحتفالية الخاصة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي زار مصر قبل أيام، حيث تناول وجبة الإفطار هناك وحرص على متابعة الأهرامات من الفندق الذي قام بنشر صورة ويل سميث بصحبة المسؤولين هناك.

 

زيارة المتحف المصري

كما زار ويل سميث المتحف المصري ضمن جولته، وظل قرابة الساعتين حتى يتمكن هو وعائلته من مشاهدة جميع مقتنيات المتحف، والتقط سميث بعض الصور التذكارية برفقة معجبيه، كما التقط سيلفي مع تمثال توت عنخ آمون، وتفقد أروقة المتحف والآثار المعروضه به.

 

أهم تصريحات سميث

أعرب ويل سميث عن إعجابه الشديد بالأهرامات، والحضارة المصرية القديمة، مؤكدا أن هذه الزيارة أجمل مما كان يتوقع، قائلاً: «هذه أفضل رحلة حصلت لي في حياتي، ومصر جميلة أكثر مما نتوقع».

 

كما دعا ويل سميث العالم لزيارة تلك البلد العريقة، وقال إنه سيدعوا جميع زملائه وأصدقائه من نجوم هوليوود إلى زيارة مصر ليستمتعوا بسحرها وأهلها الطيبين.