جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أفراح بين أهالي كفر شكر بعد استجابة المسئولين لاستغاثة "الدستور"

جريدة الدستور

استجابة لما نشر فى "الدستور"، بعنوان (مدخل كفر شكر.. بوابة للموت أمام أعين الدولة)، أكد المهندس محمد الهادى رئيس مركز ومدينة كفر شكر أنه تم مخاطبة رئيس الإدارة المركزية للهيئة العامة للطرق والكباري بشأن عمل مطبين أمام مدينة كفر شكر حفاظا على أرواح المواطنين.

وأضاف رئيس المدينة فى تصريح خاص لـ"الدستور"، أن الهيئة العامة للطرق والكبارى هي الجهة المنوطة بذلك وتم إرسال استعجالين في هذا الشأن لسرعة نهي الإجراءات.

وأوضح أنه تم مخاطبة كافة الجهات المسئولة لسرعة الانتهاء من إجراءات إنشاء كوبري علوي بمدينة كفر شكر الذي سوف يعمل على حل ازمة كوبري كفر شكر نهائيا وتمت الترسية على شركة النيل العامة للمقاولات بتكلفة 72 مليون جنيه وسوف يتم البدء قريبا.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم شن حملة مكبرة للقضاء على الإشغالات بمدخل وشوارع المدينة وأسفرت الحملة عن رفع عدد 50 تندة إشغال أمام المحلات و32 تلتوار أمام المحلات و5 طن مخلفات هدم كما تم تحرير 11 محضر بيئة و28 حالة رفع بائع متجول و25 حالة رفع إزالات بالشوارع الرئيسية والقبض على 12 توك توك وجار عرضهم على النيابة، وتم تحرير محاضر للسيارات المخالفة.

ومن جانبهم، عبر أهالى قرى ومدينة كفر شكر عن فرحتهم العارمة فى الدور الذى لعبته جريدة الدستور فى سرعة إستجابة المسئولين فى كافة الجهات الأمنية والتنفيذية وحل مشكلتهم التى أدت إلى مصرع عددا من المواطنين أسفل عجلات السيارات والتى ظلوا يصرخون منها للمسئولين دون أن يتحرك ساكن ليرحمهم من نزيف الدماء المستمر.