جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لو باريزيان: هارى كين على رأس أولويات باريس سان جيرمان

هاري كين
هاري كين

أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في المنافسة على ضم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد هاري كين مع توتنهام يدخل الموسم الأخير في عقده مع السبيرز بنهاية الموسم الجاري، مما يجعل إدارة النادي أمام خيارين إما التجديد له أو الموافقة على رحيله عقب نهاية الموسم الجاري والاستفادة ماليًا من الصفقة.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن هاري كين على رأس أولويات نادي باريس سان جيرمان للانتقالات الصيفية في نهاية الموسم الجاري.

وترى لو باريزيان أن هاري كين هو الرجل الذي يستحق التتويج بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان كتكريم له.

بينما أشارت صحيفة ديلي إكسبريس الانجليزية إلى أن إدارة توتنهام ستطلب 88 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن هاري كين في الصيف المقبل.
وبدأ كين مسيرته داخل جدران توتنهام مع فريق الشباب، ثم تدرج بالمراحل العمرية حتى صعد للفريق الأول في يناير 2011، ثم انتقل لنادي ليتون أورينت على سبيل الإعارة، وعاد للفريق في مايو 2011، ثم انضم لنادي ميلوال في يناير 2012 وعاد لتوتنهام بنهاية الموسم، وأعير مجددًا لفريق نورويتش سيتي في صيف 2012 وعاد للنادي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2013، ثم أعير في نفس فترة الانتقالات لنادي ليستر سيتي، وعاد للسبيرز في نهاية الموسم.
ولعب هاري كين 428 مباراة بقميص فريق توتنهام هوتسبير، وسجل 273 هدفًا وصنع 63 لزملائه في الفريق، من أصل 507 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية وسجل 300 هدفًا وصنع 79 لزملائه.

فيما شارك في 82 مباراة بقميص منتخب إنجلترا، وسجل 55 هدفًا وصنع 17 لزملائه، كما مثل المنتخب الإنجليزي في مختلف المراحل العمرية.