جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جهاز الزمالك يغربل خط الهجوم.. وناصر منسى فى التشكيل الأساسى

ناصر منسي
ناصر منسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف خط هجوم الفريق الأبيض في مباراة المصري المقبلة.

وقال المصدر إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استقر على استمرار ناصر منسي مهاجم الزمالك في التشكيل الأساسي خلال مباراة المصري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد تألق ناصر منسي في مباراة المريخ السوداني الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتسجيله لثلاثية في فوز الأبيض برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

موقف الجزيري 

وفي نفس الوقت، قال المصدر إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يترقب مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في مران اليوم الأحد استعدادًا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن يعود الجزيري إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي قادماً من تونس عقب المشاركة مع نسور قرطاج في مباراتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ولكن اللاعب تأخر في العودة.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق، غداً الإثنين، بأحد فنادق برج العرب استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق المصري.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق الكرة، موضحا أن هناك لجنة من رموز النادي مع أمير مرتضى، المشرف على الكرة، وتم حسم ملف المدير الفني.

وقال رئيس الزمالك: «تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل، وهناك إجماع على اسم المدرب وسيكون معه اثنان من المدربين المساعدين ومدير كرة ومدرب حراس مرمى».

وأضاف مرتضى منصور قائلا: «لن أفصح عن اسم المدير الفني حاليا من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، وسيتم توقيع العقود في الوقت الحالي».