جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6.. طه القماش ينتقم من الخواجة جابر والمعلم عوض

أمير كرارة في سوق
أمير كرارة في سوق الكانتو

حققت الحلقة السابقة من مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6 الذي يخوض بطولته النجم أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبدالوهاب بمشاركة نخبة من النجوم، نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6

وشهدت الحلقة 5 العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة ليستكمل مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6 أحداثه اليوم، والتي تكشف عن إصرار "طه القماش" على إثبات براءته ضد التهمة الموجهة إليه بحرق مخزن "المعلم عوض" ضياء عبدالخالق، وذلك أمام شيخ الحارة حيث انتهت حلقة أمس على هذا المشهد، وتظهر حلقة اليوم التي ستعرض بعد قليل انتقام "طه" من المعلم عوض والخواجة جابر.

وكان "طه القماش" عقد صفقة مع المعلم مدبولي معلم الباعة السريحة، ليعود إلى السوق مرة أخرى، بشرط أن يستعيد بضاعة جده التي سرقها المعلم عوض، وبالفعل ينجح في العثور على البضاعة التي ادّعى عوض أنها غرقت في البحر، ويطالب أمير كرارة شيخ الحارة بأن يأخذ لهما حقهما أمام السوق.

وسلط طه أمير كرارة، "دهب" ندى موسى التي تعمل في الملهى الليلي والذي يتردد إليه الخواجة جابر بأن تكشف حقيقته وتجارته للكحوليات للشرطي "الزناتي" الذي يتوعد في الأصل لطه القماش ويراقبه ويريد القبض عليه متلبسا بتجارة الكحوليات ايضا.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.