جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مسلسل عملة نادرة الحلقة 6.. مؤامرة شداد وعطية من أجل اختطاف نادرة

عملة نادرة
عملة نادرة

انطلقت أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6، منذ قليل، حيث قررت نادرة التي تقوم بدورها نيللي كريم الذهاب إلى حسن أبوعصاية الذي يقوم بدوره كمال أبورية من أجل طلب الحماية لولدها من عبدالجبار.

مسلسل عملة نادرة الحلقة 6

وكانت نادرة قد لجأت إلى عائلة أبوعصاية بعد مؤامرة بين شداد الذي يقوم بدوره محمد لطفي وعطية الذي يقوم بدوره أحمد فهيم في مسلسل عملة نادرة الحلقة 6؛ من أجل مواجهة عبدالجبار الكبير الذي يقوم بدوره جمال سليمان.

ذهب شداد إلى نادرة وأخبرها أن عبدالجبار عرف مكانها، وسوف يأتي إليها من أجل أن يقتلها وينتقم منها، وأن عائلة أبوعصاية هي الوحيدة التي تستطيع حمايتها في ذلك الوقت، وقد اقتنعت نادرة وقررت الذهاب معه.

أحداث مسلسل "عملة نادرة"

يسرد مسلسل عملة نادرة خلال الموسم الرمضاني للعام 2023 لمجموعة مسلسلات الشركة المتحدة حال المرأة التي لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، ولكن تتحدى نيللي كريم بشخصيتها داخل أحداث المسلسل المجتمع الذكوري بامتياز، وذلك في أحد النجوع ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.

ومسلسل عملة نادرة يضم عددا كبيرا من نجوم الفن بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبدالعاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور أمير عبدالعاطي، مصحح اللهجة عبدالنبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.