جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد زيارة البرج.. مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7

الكبير أوي
الكبير أوي

بحالة من الشغف والسعادة ينتظر عشاق ومحبي مسلسل الكبير أوي في جزءه السابع الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويلتف حوله الأسرة المصرية في موعد صلاة المغرب، ليشاهدوا المسلسل أثناء الإفطار كما اعتادوا منذ رمضان الماضي لعام 2022، ويبحث الكثير من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرورًا بالبحث عبر جوجل عن مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7 عبر شاشات التلفزيون.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

ويرصد «الدستور» في سياق السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع منه.

سيكون عرض الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 7 على قناة ON في تمام الساعة 6:15 مساء عقب أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المرة الأولى على القناة ذاتها في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يُعرض مرة ثانية الساعة 2:00 مساء في اليوم التالي.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي7

ويذهب كلٍ من الكبير وزوجته مربوحة ضمن أحداث الحلقة الخامسة إلى زيارة برج القاهرة، وتكون مربوحة سعيدة جدًا بهذه الزيارة على عكس الكبير الذي تملك منه الخوف بشدة، واكتشفت مربوحة أن الكبير يعاني من فوبيا المرتفعات.

وبعد انتهاء خروجة برج القاهرة، واستمتاع مربوحة بهذه الفسحة التي لطالما حلمت بها منذ أن كانت في المزاريطة، ذهبا سويًا إلى نهر النيل، لركوب مركب بالنيل، وتطلب مربوحة من الكبير السفر إلى مدينة الإسكندرية ولا تعلم الفرق بين النيل والبحر.

أبطال مسلسل الكبير أوى 7

والجزء السابع من "الكبير أوي " بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.