جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

علاقات غير شرعية.. نهايات مأساوية لقصص «العشق الحرام» في رمضان

علاقات غير شرعية
علاقات غير شرعية

نهايات مؤلمة ومأساوية وقعت لسيدتين وقعن في المحظور ومشين في طريق الحرم، ولم يمنعهن شهر رمضان الكريم من التوبة وكبت شهوتهن، فخلال الأسبوع الأول توفيت سيدتين في أحضان العشيق بمنطقتي المرج والمعصرة.

  • عشيقها قتلها وقطع جثتها وتوفى بأزمة قلبية

شهدت منطقة المرج أمس واقعة قتل سيدة على يد عشيقها عقب خلاف نشب بينهما حيث طعنها بسلاح أبيض وقتلها وتوفى بجوارها.

كشفت تحقيقات النيابة أن بصمات السلاح الأبيض المرتكب به الواقعة هي بصمات العشيق، وتبين أن وفاته نتيجة أزمة قلبية ولا شبهة جنائية في وفاته.

وتبين من التحريات أن السيدة المتوفاة ترتبط بعلاقة غير شرعية مع شاب، ونشب بينهما خلاف، قام على إثره الشاب بقتل عشيقته وأثناء شروعه في تقطيع جسدها، أصيب بأزمة قلبية وتوفي في الحال.

وتبين من فحص مسرح الجريمة عدم وجود كسر أو بعثرة في محتويات الشقة، وسلامة الأبواب والنوافذ، أي أن مرتكب الجريمة هو المتوفي الثاني.

كان ورد بلاغ للمقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المرج، مفاده العثور على جثتين لرجل وسيدة، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم التحفظ على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

  • تسرب غاز يفرق العشيقين

وشهدت منطقة المعصرة الجمعة الماضية واقعة مأساوية عندما أنهى تسرب غاز حياة العشيقين في الحمام.
كان ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة المعصرة من الأهالي، بشارع العشرين البحري، يفيد بالعثور على جثتين لسيدة ورجل داخل الحمام.

وقال شهود العيان إن السيدة تربطها علاقة غير شرعية بالمتوفى، وأثناء قيامهما بممارسة الرذيلة داخل الحمام اختنقا بسبب تسرب الغاز.
انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم العثور على الجثتين، والتحفظ على الجثمانين ونقلهما لمشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.