جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ماريا أسامة تنشر صورا من كواليس مسلسل الصفارة

أبطال مسلسل الصفارة
أبطال مسلسل الصفارة

نشرت الفنانة ماريا أسامة صورا من كواليس مسلسل الصفارة الذي يذاع في رمضان 2023 على قناة دي أم سي.

وتشارك ماريا أسامة في المسلسل بعد تألقها ونجاحها الفترة الماضية في الموسم الأول من برنامج «الدوم» الذي تألقت فيه ولفتت أنظار لجنة التحكيم.

أحداث مسلسل الصفارة 

تدور أحداث مسلسل الصفارة حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفاً مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

ويظهر الفنان أحمد أمين، خلال أحداث مسلسله الجديد "الصفارة" بأكثر من لوك وشكل حسب الإطار الكوميدي الذي تدور حوله الأحداث، حيث ظهر "أمين" مرة بوزن زائد، ومرة بلطجي وباستايلات شعر مختلفة. 

موعد عرض مسلسل الصفارة 

يعرض مسلسل الصفارة على قناة دي إم سي، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والساعة 2:15 ظهرًا والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان.

تدور أحداث مسلسل "الصفارة" المكون من 15 حلقة فقط، في إطار كوميدي تشويقي، فكرته مأخوذة عن رواية أجنبية بعنوان "Sound Of Thunder- تأثير الفراشة".

ويجسد أحمد أمين دور "فؤاد"، ويعمل مرشدًا سياحيًا، يسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضي، ليدخل في مغامرات كوميدية، وتنقلب بسببها حياته رأسًا على عقب.