جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعثة منتخب مصر تصل مالاوى استعدادًا للمواجهة المرتقبة (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، فجر اليوم الإثنين، إلى مالاوي استعدادًا للمواجهة المرتقبة في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مالاوي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

بعثة منتخب مصر تصل مالاوي

وحرص السفير محمد الشريف، سفير مصر في مالاوي، علي استقبال بعثة منتخب مصر، التي يترأسها الأستاذ خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، والكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وتضم قائمة منتخب مصر الأول، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ٢٤ لاعبًا، واستبعاد أي لاعب من القائمة برغم ضيق وقت الرحلة، حيث تعود البعثة للقاهرة عقب خوض المباراة مباشرة. 

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت القاهرة مساء أمس الأحد، فى طريقها إلى مالاوي على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب.

فيتوريا يترك قرار الصيام أو الإفطار أثناء المباراة للاعبين

وترك فيتوريا حرية الصيام أو الإفطار للاعبين أثناء المباراة، مؤكدًا أن لكل لاعب الحرية فى اتخاذ قراره بشان إفطار يوم المباراة أو صيامه، علمًا بأن الجميع لديهم رخصة الإفطار باعتبار أنهم على سفر، مع التأكيد على أن ذلك لن يغير من قرار المدير الفني فى اختيار التشكيل الذى سيخوض به المباراة.

ونبه المدير الفني على جميع اللاعبين بضرورة تناول كميات من المشروبات أثناء فترات الليل، حتى لا يشعر اللاعبون بنقص السوائل أثناء خوض المران الرئيسي الذى يقام عصرًا وكذلك أثناء المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين، باستاد بينجو.