جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الفنانة نور ضيفة الحلقة الثانية من مسلسل «الكبير أوى» الجزء السابع

الفنانة نور
الفنانة نور

عرضت منذ دقائق الحلقة الثانية من مسلسل «الكبير أوي» الجزء السابع، على شبكة قنوات On.

عاد الكبير رفقة مربوحة من منزل نفادي ومعرفة سر وهوية سناء الشقراء، ليزداد الخلاف بينهما، ويتدخل جوني ويطلب منه أن يذهبا إلى إخصائية علاقات زوجية تدعى جميلة، ويطلب منهما أن يذهبا إليها من أجل حل مشاكلهما الزوجية.

يذهبان إلى هناك بالفعل ويتحدث الكبير على أن جميلة هذه قد تكون سيدة كبيرة في السن وعجوزة ليكتشف الكبير أن د.جميلة هي جميلة بالفعل، ويعجب بها تمامًا ويتغزل فيها قائلًا: «جميلة أوي، ودي مربوحة أوي».

وتظهر الفنانة نور في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع وتلعب دور جميلة، لتكمل الحلقة الثالثة المقرر عرضها غدا السبت.

أحداث «الكبير أوى 7»

تدور أحداث حلقات الموسم السابع من مسلسل "الكبير أوي" بعد مرور سنة من زواج "الكبير" من "مربوحة"، وهو الزواج الذي أصبح فاترًا ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع أخرى.

ويرتب “الكبير” الذي يلعب شخصيته أحمد مكي لقضاء شهر عسل جديد مع زوجته لمعالجة تلك المشكلات، ويذهب سرًا لمنظم رحلات ليفاجئها بتلك الرحلة، لكنها تقابله وتتهمه بالخيانة، فيثور عليها “الكبير” ويكاد يطلقها، لكن “جوني” يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى “جميلة”، وتجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية.

تجدر الإشارة إلى أن "الكبير أوي 7" بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.