جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

منة فضالى تبتلع «حجاب» محمد رمضان فى الحلقة الثانية من «جعفر العمدة»

منة فضالي ومحمد رمضان
منة فضالي ومحمد رمضان

تعرضت الفنانة منة فضالي لموقف غريب في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان والمعروض حاليًا على قناة "دي إم سي" دراما.

وقامت منة فضالي التي تجسد دور نرجس بعمل "حجاب" لزوجها جعفر العمدة من أجل الاقتناع بأن تقوم بالإنجاب منه خاصة أنه مانع جميع زوجاته من فكرة الإنجاب بعد أن فقد نجله الأول وخطفه في نفس يوم ولادته.

وأثناء وضع نرجس الحجاب لجعفر العمدة وهو نائم بجوارها كاد أن يكشفها وقامت على الفور بابتلاع الحجاب وذهبت إلى الدجال الذي قام بعمل الحجاب لها وقام بجلدها من أجل إبطال مفعوله بعد أن ابتلعته.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبدالله.

تدور أحداث مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد والذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 1444 في إطار اجتماعي بأحد الأحياء الشعبية "السيدة زينب" حول رجل أربعيني متزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات المقاولات ويعيش مأساة فقد ابنه الرضيع. المسلسل يناقش قضايا اجتماعية عديدة أبرزها تعدد الزوجات في المجتمعات العربية.

ويعد المسلسل تعاونًا مشتركًا بين المخرج محمد سامي، حيث كتب القصة والسيناريو والحوار أيضًا للمسلسل وذلك استثمارًا للأعمال التي تألق فيها الثنائي خلال المواسم الرمضانية السابقة على رأسها مسلسل البرنس.