جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الزمالك يرشح بديلًا لفيريرا أمام البنك الأهلى فى كأس الرابطة

محمد صبري نجم الزمالك
محمد صبري نجم الزمالك السابق

يدرس مسئولو نادي الزمالك ترشيح محمد صبري، المدير الفني لفريق الشباب مواليد 2003 بالنادي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة البنك الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وعلم "الدستور" أن هناك أصواتا داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بتولي محمد صبري القيادة الفنية في لقاء كأس الرابطة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي، الذي تم الاستقرار على توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويجتمع اليوم الإثنين، مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتعيين محمد صبري مديراً فنياً ويعاونه الثلاثي أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين جهاز فني مصري من أبناء النادي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفا لفيريرا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الموسم .

نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة


وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة المحترفة إلي ملعب استاد المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة.

يأتي نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى كأس الرابطة المحترفة من استاد القاهرة إلي ملعب المقاولون العرب بعد اعتذار استاد القاهرة عن عدم استضافة مباراة منتخب مصر الأول ومالاوى بداعي الإصلاحات.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل فى إطار منافسات دور الستة عشر فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء.

وسوف يتم نقل مباراة الزمالك ونظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل فى إطار منافسات دور الستة عشر فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء عبر شاشة أون لاين سبورت.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، غدًا الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مواجهة شباب بلوزداد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين نظيفين.

وقرر مسئولو القلعة البيضاء الإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج، والتي كان آخرها الخسارة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد، ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.