جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

شاب تخلص من حماته لسبب غريب.. تعرف على الأسباب (فيديوجراف)

شاب تخلص من حماته
شاب تخلص من حماته

تنشر “الدستور” فيديوجراف عن واقعة تخلص شاب من حماته بسبب سوء سلوكها وتقطيع جثتها إلى أشلاء في منطقة البدرشين بالجيزة.

البداية كانت في البدرشين جنوب محافظة الجيزة، هناك في منطقة مهجورة عثر الأهالي، على أشلاء آدمية مشتبه فيها أن تكون لسيدة ولكن الأشلاء غير مكتملة لتحديد هوية القتيلة.

بدأت الأجهزة الأمنية في جمع ما صورته كاميرات المراقبة حتى تمكنت من تحديد هوية مرتكب الواقعة حيث ظهر في المنطقة وهو يحمل أجولة وتم تحديد هويته خاصة عقب تتبعه وتبين أنه ألقى الأجولة في أماكن متفرقة.

تم تجميع أشلاء الجثة ليتبين أنها لسيدة وعقب تحديد هوية المتهم تم ضبطه، وتبين أن الجثة تعود إلى حماته كما تبين أن أسرة الضحية سبق وحررت محضرا يفيد تغيبها عن المنزل في ظروف غامضة.

تم تشكيل فريق بحث من الأجهزة الأمنية لفحص علاقات السيدة المبلغ بتغيبها ورصد آخر مشاهدات لها وتفريغ سجل المكالمات ولكن أشلاء الجثة المضبوطة حلت لغز التغيب وأن السر في ذلك هو زوج ابنتها المتورط في قتلها وتقطيع جثتها لقطع وأشلاء انتقامًا منها ومن سوء سلوكها كما ادعى.

ووقف المتهم بكل هدوء وثبات يمثل الواقعة في مسرح الجريمة الكائن بقرية سقارة وتم تسجيل جريمته بالصوت والصورة ووسط حراسة أمنية مشددة وقال المتهم: «حماتي مش ملاك ولا زي الستات دي دمرت حياتي.. الناس كلت وشي بسبب عمايلها».

وادعى المتهم أنه ارتكب جريمته لسوء سلوكها وأنه حاول نصحها وإرشادها كثيرًا ولم يجد بديلاً سوى ذبحها وتقطيع جثتها.