جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«جيت أكحلها عميت» تخطف التريند من أحمد سعد رغم الصدارة

أغنية جيت أكحلها
أغنية جيت أكحلها عميت

خطف الفنان عطار، صاحب أغنية "جيت أكحلها عميت"، التريند من الفنان أحمد سعد متصدر قائمة "تريند يوتيوب" بأغنية "قادر أكمل"، إذ نالت الأغنية، نجاحا كبيرا بين مستخدمي تطبيق "التيك توك"، وأعادوا استخدامها في صناعة الفيديوهات الخاصة بهم.

ورغم حالة الانتعاشة الفنية التي يحظى بها الفنان أحمد سعد خلال آخر عامين، محققا نجاحا لا يخطئ فيه القاصي والداني، إلا أن الفنان عطار استطاع من خلال أغنية "جيت أكحلها عميت" خطف التريند منه، خاصة وأنهما كانا يتنافسا على التريند في نفس التوقيت.

وتعاون المطرب عطار مع الشاعر مصطفى حدوتة، فيما وزعها رامي المصري، وقام عطار بتلحينها لنفسه، وأخرج الفيديو كليب إسلام هشام.

والجدير بالذكر أن الفنان عطار شارك في مسلسل "راجعين يا هوى"، من إخراج محمد سلامة، حيث غنى مع نور خالد النبوي، أغنية "خطوة إجباري" وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية قادر أكمل

وتصدر النجم أحمد سعد، قائمة تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "قادر أكمل" والتي طرحها الأيام الماضية بالتزامن مع عيد الحب واحتل بها المركز الأول متفوقاً على عدد كبير من المطربين الذين طرحوا أعمالهم الغنائية الأيام الماضية.

وحققت أغنية "قادر أكمل" لأحمد سعد ردود أفعال قوية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل المختلفة وحققت الأغنية نسبة مشاهدة وصلت إلى 4 ملايين و600 ألف مشاهدة منذ طرحها في يوم الثلاثاء الماضي عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون أحمد سعد في أغنية "قادر أكمل" مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والموزع الموسيقي محمد عاطف الحلو، والأغنية من ألحانه ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والمنتج المنفذ مصطفى جابر.