جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ابنة العريش بعد مشاركتها فى «الدوم»: «أهلى وجيرانى فخورون بنجاحى»

متسابقة الدوم
متسابقة الدوم

قالت أفنان جمال، متسابقة ببرنامج «الدوم»، إنها من مدينة العريش بشمال سيناء، التي تتميز بالهدوء والحياة البسيطة، متابعة: «احنا عايشين الحياة ببساطة، بس مكنتش بعرف أوظف شغفى، لأن الإمكانيات هناك محدودة، وقولت لأهلى إنى هشارك في الدوم لما شوفت الموسم الأول».

وأضافت أفنان جمال خلال استضافتها ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على فضائية «DMC»، أن أهلها قدموا لها كل الدعم «هما متفاهمين وبيحترموا كل المهن وبيقدروا التعب والمجهود، وكانوا ومازالوا خايفين عليا، وآخر مرحلة وصلت لها في المسابقة هي الحلقة الأولى من مرحلة الأداء الكامل».

وأشارت متسابقة برنامج «الدوم» إلى أن أهلها في العريش افتخروا بنجاحها وتقدمها «شوفت نظرة فخر واعتزاز من كل اللى يعرفوني، أهلى وأصحابي وجيراني وكل أهل العريش وكمان زملائي في الجامعة».  

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.