جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

اليوم.. عرض أولى حلقات حكايات «جروب الدفعة» على «ON»

جروب الدفعة
جروب الدفعة

يبدأ اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية "جروب الدفعة" ضمن حكايات مسلسل حكايات، على قناة ON.

وتعاد الحلقات بواقع مرتين يوميًا، وتعرض أيضا عبر قناة ON DRAMA في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، مع وجود إعادات أخرى ويتم عرض المسلسل حصريا بشكل رقمي عبر منصة "WATCH IT".

حكايتة جروب الدفعة

مسلسل “جروب الدفعة” يناقش عددًا من قضايا الشباب خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح المشاكل التى تواجهم سواء فى العمل، الحب والزواج وغيرها من الأمور.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى شلة في دفعتهم، حيث كانوا متميزون في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح. استمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

ويشارك في بطولة حكايات جروب الدفعة النجوم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

ويأتي المسلسل بعد نجاح حكايتين خلال الفترة الماضية حيث بدأ المسلسل بحكاية باسم جروب العيلة بطولة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وعدد كبير من الفنانين والشباب والحكاية الثانية باسم حكايات الماميز بطولة خالد سليم ونورهان وعدد كبير من النجوم.

وناقشت مشكلات أولياء الأامور في المدارس وعلاقتهم بالمدارس والأبناء وما يدور داخل جروبات المامميز من حكايات مؤامرات وكوميديا وغيرها من الأمور.